>

ما هي عملة البيتكوين وكيف تتمكن من جمعها؟

Bitcoin هي عملة رقمية يمكنك استخدامها في شراء الأشياء أو إرسال الأموال إلى الأشخاص.

يتم إنشاء Bitcoin بواسطة أجهزة الكمبيوتر التي تحل مشاكل الرياضيات المعقدة. تزداد هذه المشكلات صعوبة مع مرور الوقت ، لذلك هناك حاجة إلى أجهزة كمبيوتر أكثر وأسرع لحلها. تُكافأ أجهزة الكمبيوتر بعملة البيتكوين لحل هذه المشكلات الرياضية ، مما يجعل عملات البيتكوين نادرة بشكل متزايد – مما يعني أن أسعارها سترتفع بمرور الوقت.

Bitcoin هي عملة مشفرة وأول عملة رقمية لامركزية. Bitcoin هو شكل من أشكال النقود الرقمية لا يحتاج إلى شكل مادي ، حيث يمكنك تداول السلع والخدمات.

من أجل الحصول على Bitcoin ، تحتاج إلى تنزيل برنامج Bitcoin Mining ، أو إنشاء حساب في بورصة Bitcoin ، أو شراء Bitcoins من شخص لديه.

لا تحتوي Bitcoin على أي قيمة جوهرية ، مما يعني أنه لا يمكن استخدامها لشراء أي شيء بمفردها ، ولكن نظرًا لأن الكثير من الناس يرونها استثمارًا أو مخزنًا ذا قيمة ، فقد يشترون البيتكوين لتنويع محفظتهم.

كم سعر عملة البيتكوين اليوم؟

وصل سعر البيتكوين اليوم الى 47971 دولار امريكي

جمع البيتكوين مجانا

يمكنك كسب satoshis من خلال تشغيل عقدة Lightning Network لمساعدة الشبكة على النمو. من خلال توفير قنوات الدفع لأعضاء LN ، يمكن للمستخدمين كسب satoshi من خلال تحميل المستخدمين تكلفة المعاملات لاستخدام قنواتك. المبلغ الذي تكسبه من تشغيل عقدة Lightning منخفض نسبيًا مقارنة بتطبيقات استرداد النقود مثل. عند القيام بذلك ، لن تقوم فقط بإنشاء عدد قليل من الساتوشي ولكنك ستساهم أيضًا في إنشاء أحد حلول Bitcoin المثيرة.

تعدين البيتكوين

تعدين البيتكوين هو عملية إضافة سجلات المعاملات إلى دفتر الأستاذ العام للبيتكوين للمعاملات السابقة أو blockchain. يُطلق على دفتر الأستاذ للمعاملات السابقة اسم سلسلة الكتل لأنه سلسلة من الكتل. تعمل سلسلة الكتل على تأكيد حدوث المعاملات لبقية الشبكة. تستخدم عقد Bitcoin سلسلة الكتل للتمييز بين معاملات Bitcoin المشروعة ومحاولات إعادة إنفاق العملات المعدنية التي تم إنفاقها بالفعل في مكان آخر.

 

ما هو البيتكوين فولت

Bitcoin Volt هو صنبور Bitcoin مجاني. استخدم هاتفك لتكسب ما يصل إلى 500 ساتوشي كل 5 دقائق. كل مطالبة مجهولة الهوية تمامًا ، ولا حاجة إلى بريد إلكتروني أو معلومات شخصية.

 

فتح حساب محفظة بيتكوين

من الضروري أن يكون لديك حساب في أحد البنوك الالكترونية المتخصصة في Bitcoin ، ويعتبر ةBlock Chain Bank من البنوك التي تعمل بهذا النوع من العملات. أي نشاط تجاري مشترك مع Bitcoin قادر على الاتصال مباشرة بالوسيط المصرفي الإلكتروني عبر الإنترنت ، فيما يلي الخطوات اللازمة للتسجيل وإنشاء حساب باستخدام حساب Bitcoin:

يجب عليك الدخول إلى البنك من خلال الرابط الخاص به ، وهو https://blockchain.info.

عند النقر فوق موقع الويب الخاص بالبنك ، ستتمكن بعد ذلك من الوصول إلى الصفحة حيث يمكنك إنشاء حساب أو محفظة باستخدام Block Chain Bank.

من أجل الحصول على عملات البيتكوين ، تحتاج إلى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.

يجب عليك التأكد من أن كلمة المرور التي تختارها صحيحة وكذلك أنها آمنة وكذلك آمنة. أي أنه يتكون من أرقام وحروف في اللغة الإنجليزية. بعد ذلك ، يمكنك اختيار المتابعة. على سبيل المثال ، أكمل ، ثم انقر فوقه.

باتباع هذه الخطوات ، ستظهر صفحة حيوية برسالة مهمة للغاية وهي السر الوحيد لكلمة المرور الخاصة بك وحسابك في Block Chain Bank. بنك بلوك تشين. من المهم الحفاظ على الأمن.

باتباع هذه الخطوات بعد ذلك ، انقر فوق متابعة. سترى البنك يبدأ صفحة تسجيل الدخول على الفور ، وستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني على عنوان بريدك الإلكتروني لتفعيل حسابك.

هناك رابط تسجيل الدخول “Link” ، رابط لتمكين بريدك الإلكتروني ، وأخيرًا “رمز التأكيد” وهو الرمز الذي تكتبه عند إيداع أو سحب الأموال في الحساب الإلكتروني لمحفظتك ، احفظه مع جميع التفاصيل الأخرى .

باتباع الخطوات المذكورة أعلاه بعد الخطوات السابقة ، سترى الرابط لتمكين البريد الإلكتروني الخاص بك في البريد الإلكتروني الخاص بك. انقر فوقه ، وسيقوم البنك بنقل المستخدم إلى صفحة ويب التفويض ، وبعد ذلك يتم التحقق من البريد الإلكتروني بنجاح.

انقر فوق تسجيل الدخول. ستظهر الآن صفحة تسجيل الدخول إلى حسابك المصرفي في Block Chain Bank وستتمكن من العثور على اسم المستخدم الخاص بك تلقائيًا.

أدخل كلمة المرور الخاصة بك وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك المصرفي. بمجرد القيام بذلك ، سترى صفحتك الرئيسية أعيد فتحها وكلمة المرور الخاصة بك في النهاية على الصفحة الرئيسية. احفظه ، إنه رمزك الشخصي. ستتمكن من استخدامه مع جميع الشركات التي تتعامل مع العملات الإلكترونية (Bitcoin) للحصول على النقود وإتمام المعاملة. تفعيل حساب البيتكوين الخاص بك.

ما هي العملية وراء وظيفة البيتكوين؟

Bitcoin (btc) هي عملة مشفرة يمكن تحويلها إلى أي عملة تريدها ، مثل اليورو أو الدولار أو أي عملة أخرى. بعد أن جمعت عملات البيتكوين من المنح أو من بيع عنصر معين ، يتم تحويلها إلى حسابك إلكترونيًا ويمكنك الوصول إليها ومعرفة كيفية عملها عبر أي هاتف محمول. إذا كنت ترغب في التجارة في أي وقت ، يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من المنظمات والتبادلات التي تعمل في هذا المجال.

كيف أشتري BTC

Bitcoin هي العملة المستقبلية وهي طريقة ممتعة ومتاحة لأي شخص عضو في حساب Bitcoin برمزه الشخصي. يمكنك إدخال الكود الخاص بك في البرنامج الذي يتعامل مع العملة ، ومن ثم الإشارة إلى المبلغ الذي تريد دفعه ومن ثم سيتم إرسال المبلغ إلى الموقع ويمكنك بعد ذلك شراء ما تريد وبالطبع نفس طريقة تحويل الأموال إلى حسابك .

 

كيف يمكنني عمل إيداع في حساب بيتكوين؟

لتتمكن من تحويل الأموال إلى حساب البيتكوين الذي فتحته ، يجب أن يكون لديك حساب آخر يمكنك تحويل الأموال إليه ثم إيداع البيتكوين ، وبعد ذلك يجب عليك إدخال مبلغ الرقم الذي ترغب في إيداعه ، ثم الضغط على متابعة . يجب عليك تسجيل عنوان بريدك الإلكتروني حتى تتمكن من التواصل معك. في حالة وجود صعوبة بعد النقر ، ستبدأ المعالجة بواسطة طرف ثالث لمعاملة البيتكوين. بعد ذلك ، ستظهر نافذة جديدة سترى من خلالها رمز الاستجابة السريعة ، ومن خلالها يتم التحويل. يتم إرسال رسالة تأكيدية إلى عنوان بريدك الإلكتروني لإنهاء المعاملة بنجاح.

يمكن فرض رسوم إضافية عند تحويل أي عملة أخرى إلى عملة البيتكوين ، وقد يحدث أيضًا تغيير في قيمة البيتكوين في أي وقت بسبب حقيقة أن البيتكوين تخضع للسوق. لذلك ، من الضروري معرفة قيمة البيتكوين أولاً قبل إجراء التحويل.

الخلاصة Bitcoin هي العملة الرقمية. سوف تكون Bitcoin (BTC) هي عملة المستقبل. من السهل جدًا إدارتها ويمكن تحويلها إلى أي عملة أخرى. Bitcoin ومن المتوقع أن يتم استخدامها في المستقبل القريب من قبل كل جانب من جوانب الحياة اليومية. تعد عملية فتح حساب باستخدام حساب Bitcoin من بين أسهل الخيارات ولا تستغرق فترة طويلة من الوقت لتنشيطها ، ومع ذلك ، تحتاج إلى الاحتفاظ بأرقامك الخاصة في ورقة إضافية للتأكد من أنها لم يتم التقاطها من قبل المتسللين عبر الإنترنت.

المشاركة على: