>

تريدنج فيو TradingView ما هو بالضبط ؟

في هذا الموضوع سوف أحاول ان أتكلم عن تريدنج فيو  TradingView  احد الشركات الامريكية التي اشتهرت بالتحليلات  عن طريق خبراء لعملات و الأسهم للمساعد في التداول بالعملات .

تقرير اليوم خيارات قليلة من التفسيرات السابقة ؛ سنرى التأسيس يغوص في منصات التحليل والمنصات المستخدمة لتحليل العملات بشكل عام والعملات الرقمية بشكل خاص. ربما سمع الكثير عن عدة منصات. ولعل أكثرها شهرة هو  تريدنج فيو  TradingView ، المعروف للجميع وهو التوأم الروحي والعملي لجميع المحللين .

لمحة عن تاريخ موقع تريدنج فيو  TradingView

ان موقع تريدنج فيو لتحليل العملات والأسهم والعملات الرقمية ، في متناول الجميع بطريقة مجانية ومدفوعة ، تم افتتاح الموقع في شهر في سبتمبر سنة 2011 من قبل ستان بوكوف وعمل التجار والمبرمجين .

وفقًا لـ TradingView. يمكن للمستخدمين عرض مخططات الأسعار لمختلف الأسواق المالية ومجموعة واسعة من فئات الأصول ، بما في ذلك الأسهم وأزواج العملات والسلع والعملات المشفرة والعقود الآجلة وحتى السندات.

بالإضافة إلى ذلك ، لدى TradingView مجموعة قوية من أدوات التحليل بمهارة مثل ميزات علاقات الوسائط الاجتماعية.

يتيح تكامل وسائل التواصل الاجتماعي للمحللين والمتداولين تخصيص آلاف الأفكار الاستثمارية وتحليلاتهم العميقة بالإضافة إلى إلحاق المتداولين عمليًا بالعالم. كما أنها تستخدم تقنية السحابة التي تتيح للمتداولين الوصول إلى الموقع من أي جهاز محمول أو كمبيوتر ، وإجراء تحليل سري ، وتتبع الصفقات من أي مكان في العالم.

شرح التسجيل في موقع تريدنج فيو TradingView ؟

للتسجيل فيما يتعلق بموضوع النظام الأساسي اضغط هنا ، ثم أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة مرور ملحق ثم أدخل البريد الإلكتروني لاحقًا في المكتب. تصبح متحمسًا للمنصة في وصف العفو الخاص بها.

تحميل برنامج TradingView

لتحميل برنامج TradingView تريدنج فيو اضغط هنا

 

 

ما أهم ميزات موقع تريدنج فيو  TradingView

1. أداة فحص التشفير:
الدورات التدريبية مدقق العملات هي أداة بحث مفيدة لكل من المحللين والمتداولين الأذكياء لأنها تمكنهم من تصفية العملات المشفرة بناءً على معايير محددة عرض تحليلات حول سعر النفط اليوم .
يمكن إضافة أكثر من 100 حقل بحث ، وتمكن شاشة العملة المشفرة الخاصة بهم المستخدمين من البحث عن كل الأزواج التي تحبها والمخطط الخاص بهم بدقة مثل ضمان الفلاتر.
2. محللين محترفين و ماهرين يعرضون لك توقعنهم للعملات او الأسهم

كيف اعمل اشتراك تريدنج فيو؟

ذا  تريد عمل اشتراك في تريدنج فيو اضغط هنا  وسوف يفتح لك الموقع ثما اضغط على ابدى الفترة التجريبية مجانا في القائمة العلوية

المشاركة على: