معدلات المخاطرة في سوق الفوركس تراجع

جائت حركات القيمة في أسواق الفوركس هذه الأيام داخل نطاقات تجارية مقيدة ونحيلة. انخفضت الرغبة في المخاطرة بسبب إعادة النظر في الاعتبارات المتعلقة بالمفاوضات التجارية بين الولايات المتحدة والصين. كان رد فعل الأسهم الآسيوية من قبل الفجوة التجارية انخفاض. قد تمتد النشاط التجاري للين الياباني في الارتفاع المتفائل الذي بدأه يوم الأسبوع الماضي،

إذا تدهورت مستويات الثقة. ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، فإن مستويات النشاط التجاري لهذا التدبير المربع للعملة تتراجع من أعلى المستويات المسجلة في أيام الأسبوع. انتعش الدولار الأسترالي بشكل معتدل مع قراءة مؤشر مديري المشتريات القوية في قطاع الخدمات ، ومع ذلك لم تظهر أي علامة على انخفاض القيمة.

كانت هناك تباينات داخل تحركات الوحدة النقدية وبالتالي الدولار الأمريكي في أمريكا الشمالية ، حيث يتوقع التجار هذه العملات بالنسبة لكثير من الناس لإشارات التوجيه.

من الناحية الفنية ، فإن التركيز الرئيسي لجلسة اليوم هو سعر 107.45 ضمن محاولة USD / JPY. اختراق هذا المستوى هو العلامة الرئيسية لنهضة كاملة من 104.45. يضغط EUR / AUD على مستوى المقاومة one.6308 (مستوى الدعم السابق). فقط في حالة اختراق هذا المستوى ، يمكن لهذا التأكد من الانتهاء من الانخفاض التصحيحي من مستوى 67.67. في حالة ارتداد زوج USD / CAD المتفائل من مستوى 31133 ، فقد تستأنف المحاولة الزيادة طوال قمة القيمة المؤقتة عند 3333 للوصول إلى مستوى مقاومة ناجح عند مستوى 1.3382.

 

في الجلسة التجارية الآسيوية ، تبقى اليابان في عطلة. في هونغ كونغ تعليق Seng HSI انخفض صفر 0.78 ٪. وبالتالي فإن مؤشر شانغهاي المركب في الصين قد قلل بنسبة واحد .131 ٪ ، وبالتالي انخفض مؤشر سنغافورة ستريت تايمز بنسبة الصفر 30 ٪.

خلال الأسبوع – قد يبقي بنك الاحتياطي النيوزيلندي السياسة المالية دون تغيير

 

من المتوقع أن يقرر بنك الاحتياطي الفيدرالي النيوزيلندي في الأسبوع الحالي بقاء السياسة المالية دون تغيير. لا يزال أمام المؤسسة المالية مجال للحضور ورؤية عند تخفيض سعر الفائدة بمقدار خمسين نقطة أساس في أغسطس. يمكن للبنك إطلاق محضر الاجتماع بينما تواجه المؤسسة المالية ecu نشرة اقتصادية شهرية. حاليًا ،

من المحتمل أن يواصل البنك المركزي السياسة المالية لبقية هذا العام. ومع ذلك ، لا يزال هذا يعتمد على المعلومات ، مثل تلك التي ظهرت في الأسبوع جنبًا إلى جنب مع ثقة العميل وطلبات السلع الاستهلاكية والتضخم في نفقات الاستهلاك الشخصي.

المؤسسة المالية ecu قد اعفيت بالفعل سياسة هذا الشهر. يعد مؤشر مديري الحصول على الشركات الألمانية (IFO) من المعلومات المهمة للغاية ، إلا أنه من غير المرجح أن يرشد إلى أي إجراء من جانب المؤسسة المالية ecu حتى الآن.

يوم الاثنين: مؤشر مديري المشتريات من أستراليا ، ومؤشر مديري المشتريات من قطاع الإنتاج من اليابان ، ومؤشر مديري المشتريات من منطقة اليورو ومبيعات الجملة من دولة أمريكا الشمالية وكذلك مؤشر مديري المشتريات من الولايات المتحدة الأمريكية.

الثلاثاء: مؤشر مناخ الأعمال IFO من Deutschland ، مؤشر الاقتراض عبر الإنترنت القطاع العام من المملكة ، ومستوى أسعار المنازل من الولايات المتحدة الأمريكية ، ومؤشر ثقة العميل من الولايات المتحدة الأمريكية.

الأربعاء: من نيوزيلندا ، سيتم الإعلان عن الرصيد المرئي ونداء سعر الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي النيوزيلندي ، ومن اليابان سيتم الإعلان عن محضر اجتماع بنك اليابان ، ومن مؤشر مناخ عميل عميل GFK من Deutschland وكذلك سيتم الإعلان عن مؤشر مبيعات التجزئة البريطاني من جمعية رجال الأعمال. ، ومبيعات المنازل الجديدة من الولايات المتحدة الأمريكية.

في يوم الخميس: النشرة النقدية unitpean | ecu | the eu} المؤسسة المالية (ECB) نشرة شهرية و M3 النقدية في متناول اليد من مساحة اليورو ،

كما سيتم الإعلان عنها من الولايات المتحدة الأمريكية لدينا من إجمالي الناتج المحلي وحواف التجارة أسهم التجزئة والشكاوى الأسبوعية من الدولة ومبيعات المنازل التي لم تكتمل

الجمعة: سيتم الإعلان عن مستوى سعر العميل (CPI) من عاصمة اليابان – اليابان ، وأوامر المنتجات القوية ، والمكاسب المالية وصرف الثقة ومؤشر ثقة العميل من جامعة ميشيغان من الولايات المتحدة الأمريكية.

اشترك معنا بالقائمة البريدية
سجل معنا لتعرف اخر الاخبار
يمكنك الغاء الاشتراك باي وقت