كم مليون في البليون؟ ايضا كم صفر في الديشليون؟

كم مليون في البليون تريليون يساوي مليار، مع تسعة أصفار بجانبه، ويتم كتابتها على الشكل التالي: 1،000،000،000، في حيث أن مليون واحد، مع ستة أصفار ومكتوبة على النحو التالي: 1،000،000. يحتوي المليار على مليار. لذلك عندما نقول مليار دولار، فإننا نعني مليار دولار وما إلى ذلك.

بمليون دولار، نعني أكبر رقم قدره مليار دولار، وهو تريليون دولار، مع اثني عشر جانبًا صفرًا.
هناك خلاف كبير في هذا الرقم، حيث تم تسمية هذا الرقم بعد معناه باللغة الألمانية، لأن معنى كلمة مليار باللغة الألمانية يعني الملايين. في ألمانيا، تكتشف أن المليارات تجد الملايين فيها، ولكن في بلدان أخرى تعني مليار.
المليار هو رقم واحد مع 9 أصفار والمليون هو رقم واحد مع 6 أصفار قبله، وبالتالي فإن المليار هو مليار. البليون = 1000,000,000 = حيث بعتبر أنه يساوي (10)^ 9
المليون = 1000,000 = حيث يمكن اعتبارة يساوي (10)^6

كم صفر في الديشليون

قد يكون لديك فضول اكيد مثل ما تستبني الفضول لمعرفة كم صفر في الديشليون، يوجد في الديشليون 60 صفر الرقم الصحيح = Deschlion، ولتسهيل الأسماء، اعتقدت أنني سأدرج «أكثر من مليار» في القائمة التالية: بعد مليار، هناك 1 مليار يحتوي عليها (12 0)، ويطلق عليه الأمريكيون مليار. بعد مليار، هناك مليار (15 0) ويطلق عليه الأمريكيون كوادريليون.

باختصار في اللغة الإنجليزية، الديسيليون هو nodemecillion = 1060، مما يعني أنه يحتوي على 60 صفرًا.

 

تاريخ استخدام الأرقام الكبيرة

من المحتمل أن يكون السكان الأوائل في العصر الحجري القديم قد أحصوا الحيوانات والأشياء اليومية الأخرى عن طريق نقش العلامات الإحصائية على جدران الكهوف أو العظام أو الخشب أو الحجر. يمثل كل حرف رهانًا واحدًا وتم تسجيل كل خمسة أحرف بخط أفقي في الأرقام الأربعة لتسهيل عملية الحساب ومتابعة مسار الأرقام.

باستخدام عشرة رموز فقط (0-9)، يمكننا جميعًا بسهولة كتابة رقم منطقي يمكننا التفكير فيه، لكن الأرقام التي تبدو بسيطة بالنسبة لنا اليوم لم تكن موجودة بالفعل، وكان من الصعب على الأشخاص التعبير عن الكميات المقابلة للأرقام بالسهولة التي نستخدمها اليوم.