كاش يو محفظة الإلكترونية لتحويل المال و دفع الفواتير

لقد تم انشاء كاش يو كطريقة  للدفع بشكلٍ يتوافق مع أنظمة مكافحة الاحتيال وغسيل الأموال الذي يحدث بشكل كبير في الآونة الأخيرة وبطرق أكثر تطورًا، وذلك للتقليل من كل المخاطر التي ترتبط بشكل كبير بكل عمليات الدفع التي من الممكن أن تتم على شبكة الإنترنت لكل من المشترين ولكلًا من البائعين، مما قد يسمح بمشاركة المستهلك بشكلٍ أوسع وأسرع وأكثر أمانًا في جميع التجارات الإلكترونية.

 

إلى جانب ذلك فإن مقر الشركة الرئيسي الذي يوجد في مركز دبي المالي العالمي في مدينة دبي، داخل الإمارات العربية المتحدة، قد تملك الشركة مقر كبير لها في العاصمة الأردنية في مدينة عمّان، ومقر في القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية التي قد يتم عن طريقها إدارة وسير كل عمليات كاش يو.

ما هي الخدمات الخاصة بالكاش يو؟

المحفظة الإلكترونية

يمكن لكل مستخدمي الكاش يو إجراء كل العمليات الشرائية وذلك عن طريق أكثر من سبعة آلاف موقع إلكتروني متعدد ومختلف على كل وسائل التواصل الإجتماعي وكل وسائل الإنترنت ومثال على هذه المواقع مواقع التجارة الإلكترونية والمواقع الخاصة بألعاب الإنترنت والمواقع الخاصة بالمنصات الاجتماعية والمواقع التعليمية الإلكتروني وغيرها الكثير من المواقع.

 

من أهم مميزات كاش يو ذلك بأنها تعمل دون أن تقوم بعمليات لدفع أي رسوم خاصة بفتح الحساب أو أي رسوم سنوية كما في الأنواع الأخرى. 

 

ومن أولىٰ الخطوات التي يقوم بها المستخدم أن ينشئ حسابًا مجانيًا علىٰ كاش يو، ثم يقوم بعدها بعملية شحن رصيده بالمبلغ الذي يريده فيها بأكثر من وسيلة وذلك من ضمنها استخدام كوبونات الخاصة  بالتعبئة من كاش يو البلاستيكية والافتراضية أيضًا، وقد تكون  لدى أكثر من ثلاثة مائة ألف نقطة بيع قد تكون موجودة  في معظم المناطق في دول الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا، أو عن طريق استخدام البطاقات الائتمانية، أو عن طريق الشحن المباشر من رصيد الهاتف الخاص به، أو عن طريق نقاط بيع تابعة لشركات متعددة أخرى.

البطاقة الافتراضية السابقة الدفع

وهي هي بطاقة ماستركارد الافتراضية والتي تكون مدفوعة مسبقًا، قد تمنح كاش يو لكل مستخدميها عن طريق التعاون مع شركة ماستركارد وبالتعاون مع أكبر البنوك التي توجد في المنطقة. 

 

تمنح كل البطاقات المقبولة والمعتمدة في كل العالم كل مستخدمي كاش يو وسيلة آمنة جدًا للدفع على أي موقع عبر الإنترنت ويقبل الدفع باستخدام بطاقات ماستركارد الخاصة.

 

البطاقة البلاستيكية السابقة الدفع

وهي البطاقات الخاصة بالسحب المباشر من الرصيد أو من بطاقة مدين،  وهي تكون مربوطة بشكلٍ مباشرٍ عن طريق المحفظة الإلكترونية التي قد يملكها المستخدم.

 

من مميزات الكاش يو أنها تمكن مستخدميها من الدفع في كل نقاط البيع التي من الممكن أن تقبل الدفع وذلك عن طريق استخدام بطاقات الماستركارد، إلى جانب ذلك السحب النقدي عن طريق أجهزة الصراف الآلي.

التحويل بين كل المحافظ الإلكترونية

قد تمكّن هذه الخدمة لكل عملاء كاش يو عن طريق إرسال واستلام الأرصدة الخاصة  بين محافظهم الإلكترونية المحلية والمحافظ الدولية.

الحوالات المالية

قد تكون هذه الخدمة تسمح لكل العملاء بتحويل الأموال من محافظهم الإلكترونية الخاصة بهم إلى أي شخص آخر، مع إمكانية استقبال كل هذه الحوالات بشكلٍ نقدي عن طريق كل شركات الصرافة التي تكون معتمدة.

دفع الفواتير

هذه الخدمة تكون متاحة من خلال محفظة كاش يو، حيث تُمكّن كل المستخدمين من دفع الفواتير الخاصة بهم، وذلك بالتعاون مع كل شركات فوترة محلية في كل الدول المختلفة في كل أرجاء العالم كله.

 

انتهيت من مقال كاش يو أرجو الاستفادة.

 

التعليقات مغلقة.