قامت بينانس بأطلاق “منطقة إبتكار” تسمح للمستخدمين بتداول العملات

تعامل بينانس مع فئة معينة من المستخدمين. 

قامت بينانس بالإعلان عن منطقة تجارية جديدة يطلق عليها أسم منطقة الابتكار، وقد تم الإعلان عن إطلاقها لخدمة جديدة وذلك من خلال إعلان رسمي لها، وقد قامت في بيان أشارة فيه إلى أن منطقة الابتكار تقوم بإتاحة تداول العملات الرقمية الجديدة والمبتكرة وذلك بين المستخدمين، وتميل تلك للتقلبات العالية وكما تعد أنها تقوم بتشكيل خطر أكبر من نظائرها.

تعامل بينانس مع فئة معينة من المستخدمين. 

كما تود بينانس القيام  بتصفية المستخديمن وذلك وفقًا لما يقدمون عله من مخاطرات، حتى تكون منطقة للمستخدمين الذين يجرؤون على المخاطرة. 

كما تقوم بحماية المستخدمين الذين لا يستطيعون مجاراة تلك المخاطرات عن  غيرهم من التقلبات التي تحدث بالتعامل بتلك العملات.

كما قامت بينانج بالتنويه في هذا الإعلان على ضرورة تحقق المستخدمين من شروط الاستخدام بعناية فائقة، حتى يكونون على علم مما هم مقدمين عليه.

ماذا عن استبيان إخلاء المسؤولية الأولية

كما أن هناك استبيان وذلك لإخلاء المسؤولية الأولية، وسيكون على المستخدم ملئه للمضي في معاملاته في حيز منطقة الابتكار باستخدام العملات الرقمية الحديثة وغيرها.

كما يشمل استبيان إخلاء المسؤولية الأولية سؤالين، مضمون هذين السؤالين هما إن كان المستخدم على استعداد خسارة ما يقارب من 50% أو أكثر من تلك النسبة.

وذلك من رأس المال الذي سوف يدخل به، وما إن كان على استعداد كامل لتحمل وحده مسئولية تلك الخسارة أم لا.

وإن قام المستخدم بالإجابة على هذين السؤالين في أستبيان إخلاء المسئولية الأولية بالنفي.

فإن بينانج لن تقوم لهذا المستخدم بالسماح بتداول العملات التمويلية اللامركزية  الجديدة DeFi، التي سوف تقوم المنصة بضمها في المستقبل.

بينانس وأدراج العملة الرقمية SUN كأولى العملات في منطقة الابتكار التابعة لها.

قامت بينانس بشرح يقوم بتفصيل سبب إنشاء بينانج لمنطقة الابتكار الابتكار الخاصة بها وقد أعربت عن ذلك في :

 إن عبر إطلاق منطقة الابتكار، يمكننا أن نقوم بمنح المستخدم منطقة أمنة بدرجة كافية حتى يصل للعملات الرقمية الجديدة، والتي احتمال أن تكون لها تقلبات أعلى من العملات الرقمية الأخرى.

ومن خلال هذا نستطيع أن نختصر الطريق من تكرار الكثير من المواقف المألوفة على المستخدمين الذين يريدون الوصول إلى هدف معين”

وبدءًا من 21 سبتمبر وذلك في تمام الساعة الثانية مسائًا وفقًا للتوقيت العالمي، قامت بينانس بأدراج عملتها الرقمية الجديدة SUN في حيز منطقة الابتكار.

 

 أزواج التداول التي تم توفيرها على المنصة في الوقت الحالي هي:

  • SUN / BTC 
  • SUN / USDT

كما قامت بينانج بأعلام أشبه بتحذير المستخدمين المنصة أن العملة الرقمية الجديدة تتواجد بشكل نسبي على الساحة وأن تداولها واستخدامها يعد مخاطرة على نسب أعلى من المتعارف عليه.

ووفقًا لهذا النهج يتعين على جميع المستخدمين الذين يهتمون ممارسة إدارة المخاطرات.

والتأكد من القيام بالدراسات والبحوث التي تتعلق بأساسيات العملات الرقمية، كما أن عليهم فهم أوجة المشروع المستهدف بالكامل ودراسة أيضًا سلبياته.

كما قد ضمت المنصة كل هذا بعد إدراج بينانج لعملة SUSHI الرقمية دون التحقق منها بطرق كافية والتحقق من صلاحيتها.

حيث وردت لهم الكثير من الشكاوى لمن قاموا باستخدام تلك العملة الرقمية على بينانس.

كما أن العملات الرقمية وتبادلها ما هي مخاطرة لا تحمل أي ضمانات سوى دراسات وأبحاث المستخدم.

كما تقف أيضًا على طريقة خطته وفهمه المطلق لمجريات تلك الأمور في ساحة التبادل. 

وهي خطوة جيدة قد قامت بها بينانج بمنع وصول كل من هو ليس على دراية كاملة أو يخشى ضياع أمواله في تلك الأمور حيث أنها عملات مشفرة.