سعر صرف الدولار اليوم في مصر كم بالضبط ؟

حافظ سعر الدولار اليوم الخميس 15-6-2021 على استقراره داخل شبكة الفروع لعدد من البنوك الحكومية والخاصة وشركات الصرافة العاملة في السوق المصري المحلي ، وبلغ متوسطه في مصر في القطاع المصرفي المصري 15.61 جنيه. . للشراء و 15.71 كتابا للبيع حسب آخر تحديثات الموقع. توفر المنصة الإلكترونية “النقود” أسعار صرف الدولار في البنوك مقابل الجنيه الإسترليني ، وهي خدمة لقرائها اليوميين ، والتي تبدو كالتالي:

سعر الدولار اليوم في البنوك

تراوحت مستويات شراء الدولار في بداية الجلسة الصباحية بين 15.60 جنيهًا و 15.65 جنيهًا ، ووصل سعر البيع في البنوك إلى 15.70 جنيهًا و 15.74 جنيهًا في السوق المصري.

 

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

في ظل سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه مستقراً عند 15.60 جنيه شراء و 15.70 جنيه بيع ، ضمن شبكة الفروع لأكبر البنوك الحكومية ،

 

سعر الدولار في بنك مصر

وأظهرت المؤشرات على شاشات التداول ، في بداية التداول ، أن سعر صرف العملة الخضراء داخل بنك مصر ، البنك الأهلي ، مقابل الجنيه المصري بلغ 15.60 جنيه عند الشراء ، و 15.70 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في البنك التجاري الدولي CIB

ووفقًا لتحديثات أسعار الصرف الأخيرة ، فقد استقر سعر صرف الدولار داخل البنك التجاري الدولي أمام الجنيه البريطاني في نفس التعاملات أمس عند 15.62 جنيه للشراء وعند 15.72 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في البنك العربي الأفريقي

وداخل شبكة فروع البنك العربي الإفريقي استقرت أيضا مستويات سعر صرف الدولار الأمريكي الجنيه المصري عند 15.62 جنيه للشراء، و جنيه للبيع 15.72 جنيه مصري.

 

سعر الدولار في قناة السويس

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في بداية التعاملات داخل بنك قناة السويس مقابل الجنيه المصري في بداية التعاملات داخل بنك قناة السويس عنده.

سعر الدولار اليوم في مصر بشركات الصرافة

استقر سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري داخل شركة مصر للصرافة. تابع لبنك مصر بسعر 15.62 جنيه للشراء و 15.72 جنيه للبيع

سعر الدولار اليوم في البنك المصري الخليجي

أظهرت أحدث مؤشرات شاشات التداول اللحظية مستويات سعر صرف الدولار بالبنك المصري الخليجي مقابل الجنيه، ببداية التداولات 15.62 جنيه للشراء، و15.72 جنيه للبيع.

 

سعر الدولار اليوم في بنك مصر إيران (ميد بنك)

نشرت شاشات التداول لشبكة فروع “ميد بنك” التابعة لبنك مصر إيران ، سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري عند مستوى 15.62 جنيه عند الشراء و 15.62 جنيه للبيع 72

أفاد تقرير للبنك الدولي أن مصر كانت من أكبر الدول المتلقية للتحويلات الخارجية في المنطقة بعد الإمارات والسعودية في 2020 ، بينما تشير التوقعات إلى أن مصر ستصل إلى معدل نمو ملحوظ في المنطقة خلال العام الجاري ، رغم تداعيات ذلك. أزمة كورونا لتتجاوز معدل النمو المتوقع 5٪.

المشاركة على: