>

تقييم أكسيا للاستثمار وتطبيق أكسيا للتداول على أجهزة أندرويد

لكي تدخل إلى عالم التداول فأنت بحاجة إلى وسيط مالي جيد وموثوق يقدم لك كل ما تحتاجه من دعم سواء كان ذلك بالمعلومات أو بالإمكانات الفنية أو بالأصول المتنوعة لكي تستطيع تحقيق أهدافك من عملية التداول والاستثمار، ويصعب اختيار الوسيط المالي المناسب مع تعدد الخيارات المتاحة، وفي هذا التقييم سنتحدث عن وسيط معروف يقدم لك أفضل ما هو موجود في عالم التداول ألا وهو أكسيا للاستثمار.

 

مقدمة عن أكسيا للاستثمار:

إن أكسيا للاستثمار هي منصة خاصة بالتداول تديرها شركة سمارت تول تريدينغ اس سي ليميتد، وهي شركة مرخصة من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل، وهذا يعني أنها مخولة لتقديم خدمات الوساطة المالية للمتداولين في معظم أنحاء العالم وهذا يشمل المتداولين من المنطقة العربية، وتسعى أكسيا لأن تقدم أفضل تجربة تداول ممكنة للعملاء في مكان واحد، كما تسعى أن توفر أعلى معايير الشفافية والمصداقية للعملاء لكي تتعاون معهم على تحقيق أهدافهم على الأمد الطويل.

 

وتوفر أكسيا عدة منصات للتداول حسب حاجة المستخدم وحسب الأجهزة التي يستخدمها، فهناك تطبيق لأجهزة آي فون وهناك تطبيق لأجهزة أندرويد، وهناك منصات لأجهزة الكمبيوتر كذلك.

 

تطبيق أكسيا للاستثمار على أجهزة أندرويد
تقييم أكسيا للاستثمار وتطبيق أكسيا للتداول على أجهزة أندرويد

 

 إن تطبيق أكسيا للاستثمار متوفر على أجهزة أندرويد، ويجمع التطبيق بين الواجهة الجميلة وسهولة الاستخدام، والتجربة مع تطبيق أكسيا على أندرويد إيجابية للغاية، فالتطبيق يحوي إمكانات كبيرة لإظهار الرسوم البيانية بشكل حسن كما يحوي كل أدوات الرسم بما يشمل إمكانية رسم خطوط الاتجاه ومستويات فيبوناتشي والقنوات المائلة والعرضية وغيرها، كما يحوي كل المؤشرات الفنية المعروفة التي يمكنك إضافتها إلى الرسم البياني بسهولة بالغة، كما يساعدك التطبيق على متابعة مراكزك المفتوحة أثناء تنقلك، وبهذا يمكنك التداول حتى أثناء السفر أو عندما تكون بعيداً عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

الأصول المتاحة مع أكسيا للاستثمار

توفر أكسيا للاستثمار ما يزيد عن 400 أداة استثمارية يمكنك تداولها أو الاستثمار بها، وهذا يعني أنك ستستطيع أن تجد فرصة مناسبة بغض نظر عن نوع استراتيجيتك للتداول أو الوقت المتاح لك لتحليل الأسواق أو مستوى المخاطرة المقبول لديك، ومن هذه الأصول المتاحة:

  • أزواج العملات الأجنبية (الفوركس): يمكنك أن تتداول كل أزواج العملات الرئيسية والثانوية وحتى أزواج العملات النادرة مع أكسيا للاستثمار وذلك من خلال العقود مقابل الفروقات وبفروقات سعرية ضئيلة، وتتسم هذه الأزواج بسرعة تحركاتها مما يعني وجود الفرص عليها في معظم الأوقات.
  • الأسهم: من المميز في منصة أكسيا أنها توفر إمكانية تداول الأسهم المحلية في منطقة الخليج العربي، حيث يمكنك تداول هذه الأسهم دون الحاجة للتعامل مع وسيط آخر، كما يمكنك تداول الأسهم العالمية مثل أمازون وآبل وغيرها عن طريق ذات المنصة، وكل هذه الأسهم متاحة من خلال العقود مقابل الفروقات.
  • المؤشرات: تجمع المؤشرات بشكل طبيعي العديد من الأصول في مكان واحد، أي أنها طريق مختصر لتداول العديد من الأدوات بكبسة زر واحدة، ويمكنك تداول المؤشرات المحلية والعالمية مع أكسيا للاستثمار حيث أنها متوفرة من خلال العقود مقابل الفروقات ومن خلال المنصة ذاتها.
  • المعادن والسلع المختلفة: وهذا يشمل السلع الزراعية وسلع الطاقة والمعادن الثمينة مثل الذهب والفضة، وهي أصول جيدة لتنويع محفظتك المالية.

 

ومن خلال هذه الأنواع المختلفة من الأصول تستطيع أن تخفض المخاطرة من خلال الاستثمار في أصول متنوعة لا تتأثر بنفس العوامل، وتستطيع مراقبة محفظتك من خلال التطبيقات العديدة التي توفرها الشركة.

 

خدمات التعليم من أكسيا للاستثمار

إن الخدمات التعليمية هي جزء من حزمة الخدمات المتكاملة التي تقدمها أكسيا لعملائها، وهذه الخدمات التعليمية تشمل ما يلي:

  • الخدمات المقدمة من قبل شركة تريدنغ سنترال، وهي شركة أبحاث مختصة بأبحاث السوق والتداول وتقدم خدماتها للمصارف الكبرى، ومن هذه الخدمات توصيات التداول والنشرة اليومية وغيرها، وتعتبر هذه النشرة أداة قيمة تساعد المتداول على اتخاذ القرار الصحيح بناء على معطيات واضحة، وهي متوفرة لعملاء أكسيا أصحاب الحسابات المتقدمة.
  • توصيات التداول وتحليلات السوق: توفر أكسيا أيضاً مجموعة من الخدمات التعليمية ومنها الجلسات الأكاديمية لمساعدة العملاء على تطوير قدراتهم في التداول، بالإضافة إلى توصيات التداول وتحليلات السوق من قبل المختصين.
  • الدعم الفني المتوفر بأربع لغات على مدار الساعة لزبائن أكسيا للاستثمار.

 

وبهذا يستطيع العميل أن يحصل على الدعم الذي يحتاجه وينمي مهاراته في التداول بالتعاون مع أكسيا، والتي تسعى لأن تكون شريكة للمتداولين على الأمد الطويل.

 

حسابات التداول

هناك عدة حسابات توفرها أكسيا أهمها الحسابات الرئيسية وهي متاحة لأصحاب رؤوس الأموال الصغيرة والكبيرة على حد سواء، وكذلك هناك الحساب الإسلامي الخالي من الفوائد الربوية، وأيضاً هناك الحساب التجريبي المناسب للمبتدئين الذي يريدون التعلم قبل التداول بأموال حقيقية، ومستوى الرافعة المالية على كل هذه الحسابات هو 400 مقابل 1.

 

الملخص

إن أكسيا للاستثمار هي علامة تجارية قوية في مجال التداول، وهي مرخصة وقانونية ومخولة لتقديم الخدمات المالية للعملاء، والمنصات التي توفرها الشركة سهلة الاستخدام وهناك منصة لكل الأجهزة التي يستخدمها العملاء، وذلك يشمل أولئك الذي يستخدمون أجهزة أندرويد أو آبل أي او أس  iOS، وكذلك هناك حزمة شاملة من الخدمات التعليمية التي تساعد المتداولين على تطوير مهاراتهم والتقدم في مجال التداول، ومن ضمنها خدمات مقدمة من شركات أخرى تتعاون معها أكسيا لكي تحسن تجربة المستخدم، وهدف أكسيا هو أن يجد المتداول كل ما يحتاجه في مكان واحد، وهي تعمل على تطوير خدماتها بشكل مستمر بناء على حاجات ومتطلبات العملاء.

 

ويوجد لدى الشركة أنواع عديدة من الحسابات تناسب رغبات المتداولين مستوى خبرتهم ونوع الاستراتيجيات التي يتبعونها وتقييمنا للشركة إيجابي للغاية. 

 

المشاركة على: