>

أحد مستخدمي بيتكوين المبكرين دخل إلى المجال بسبب افتقاره إلى مهارات بلاك جاك

أحد مستخدمي بيتكوين المبكرين دخل إلى المجال بسبب افتقاره إلى مهارات بلاك جاك

قام ( جويل بيرش ) المؤسس المشارك لمنصة الاستثمار الآلي للعملات المشفرة ( ستاكد ) ، بسرد وتفصيل غوصه الأول في مجال العملات المُشفرة بيتكوين ( BTC ) ، بأن هذه الغوصه تعتبر وسيلة للمغامرة عبر شبكات الانترنت.

وقال جويل بيرش ل كوينتيلي غراف خلال المقابلة  : ” لقد قمت بشراء أول عملة من البيتكوين ، لأنني كنت ألعب بلاك جاك على شبكة الانترنت ” ، وحينها كان سعر عملة البيتكوين حوالي 250 دولارًا للقطعة الواحدة ، وفي عام 2015 فقدت ما يقارب من مئات الآلاف من الدولارات في اليوم الواحد ، وذلك وأنا ألعب لعبة بلاك جاك.

وكذلك بين عامي 2015 و 2017 ، ارتفعت عملة البيتكوين من 200 دولار حتى وصلت إلى 20000 دولار في بعض البورصات ، وذلك ما يعني أن خسائر جويل بيرش في لعبة بلاك جاك المبكرة كانت أعلى بكثير من ما كان يعتقد ، أثناء لعبه للقمار في عام 2005 ، كما أوضح بيرش المعروف على تطبيق تويتر باسم ” بيتكوين بيرش “.

تطبيق بيتكوين بيرش

وقال بيتكوين بيرش : ” أنه جنى الكثير من المال وذلك بناءًا على ، تحركات أسهم وأسعار بيتكوين التي تتحرك أكثر من مساعيه للعب الورق في لعبة بلاك جاك عبر شبكة الانترنت “.

وأضاف كذلك : ” أحد الأسباب التي جعلتني متحمسًا بشأن العملة المشفرة كأداة استثمار ، هو أنني رأيت مقدار الأموال التي كنت أجنيها في ذلك الوقت ، وذلك من خلال عدم المقامرة والاحتفاظ بعملة بيتكوين التي اشتريتها من كوين بيز ، وذلك بدلًا من وضعها في ألعاب بلاك جاك “.

كما قام بيرش بوصف نظره إلى مقتنيات عملة البيتكوين الخاصة بالمقامرة على شبكة الانترنت ذات يوم ، حيث لاحظ بيرش أن حسابه ارتفع بنسبة 30 % بالنسبة إلى الدولار الأمريكي ، وبناء على الحركة التصاعدية في تحرك عملة البيتكوين.

قال بيرش : ” كانت هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها النقر ، نوعًا ما ” ، وذلك مدركًا لمهارته ذات الكفاءة الضعيفة في لعبة ورق ، بينما يرى بيرش في نفس الوقت فرصة في العملات المشفرة ” بيتكوين “.

وقد بدأ العديد من المشاركين في العملات المشفرة ، وفي وقت مبكر في الصناعة عبر طرق مماثلة ، وذلك حيث قام كريس موريس ، الرئيس التنفيذي لبورصة البطاقات الصفراء ببيع عملات بيتكوين على موقع إيباي ، وكذلك في مواقع تاكو بيل.

المشاركة على: