فوركس السعودية

الفري لانسر ما هو افضل و اشهر 5 مواقع freelance في 2021

كيف تعمل فري لانسر وتربح كثير من الدولارات

كيف تعمل فري لانسر وتربح كثير من الدولارات سؤال يجذب الكثير من الشباب خصوصًا الذين لم يكملوا دراستهم، لذا كتبت هذا المقال لكي تعرف كل ما يجب معرفته على الفري لانسر .

 

لكن في هذا المجال الرائع الذي يستفيد منه كل من يريد البحث عن عمل عن طريق الأون لاين لذا سأتحدث عن بعض المحاور الهامة التي من ضمنها الآتي :

ما هو الفري لانسر ؟

قبل الإجابة على هذا السؤال كيف تعمل فري لانسر وتربح كثير من الدولارات، لابد من معرفة ما هو الفري لانسر.

المصطلح يعني هو العمل الحر .

 

قلبت هذه المهنة كل الموازين الخاصة بزيادة الدخل، وغيرت كل القوانين .

 

الفري لانسر هو عبارة عن شخص عنده مهارة في مجال ما أو عبارة عن خبرة في مجال بعينه ويعود عليه مقابل مادي سواء لشخص  أو لشركة عن بُعد .

 

كما أنها تعني أنك المسئول عن نفسك وعن عملك وأنك مدير نفسك وأنك تستطيع أن تعمل في أي عمل كان، أنت رقيب على نفسك .

ما هي الكورسات الخاصة بالعمل الحر ؟

إذا كان مجال دراستك مختلف تمامًا عن العمل الذي تريده في مجال الفري لانسر، فإنك تستطيع الحصول على كورسات مجانية أو مدفوعة عن طريق المتخصصين في هذا المجال .

 

لو أردت أن تعمل في مجال الجرافيك ديزاين، أو في مجال البرمجة، لكن أهم شئ أن تكون متمكن في هذا المجال وعندك فكرة هامة بذلك .

 

أنت في مقال كيف تعمل فري لانسر وتربح كثير من الدولارات عليك المتابعة .

 

ما الذي يجذبك إلى مجال الفريلانسر ؟

 

إن العمل الحر عبارة عن وسيلة ممتازة جدًا لك سواء إن كنت طالب أو خريج ، أو موظف تحتاج إلى زيادة دخلك وستكون مصدر دخل كبير جانبي لك .

 

كما أنه سهل البدء بمعنى أنك في حالة وجود مهارة لك في أي مجال تحبه فإنك تستطيع أن تربح من خلاله الكثير من الأموال ويكون لك دخل إضافي .

 

تستطيع أنك تعمل مع من ترتاح له، وإن كنت لا ترتاح لشخص معين فمن الممكن أن تنهي عملك معه .

 

تستطيع الربح من عملك مع أول عمل تعمله .

 

المرونة أي تستطيع العمل في أوقات فراغك أو في أي وقت تريده وغير ملزم بأي عمل .

 

أنت في مقال كيف تعمل فري لانسر وتربح كثير من الدولارات عليك المتابعة .

 

كيف تعمل في المجال المناسب لك ؟

كيف عليك أن تختار المجال المناسب للعمل به، فالكثير من الشباب يبذل مجهود ويعمل في مجال لكن يكتشف بعدها أنه ليس المجال المناسب، وتضطر إلى تغير المجال الذي تريده .

 

لكن هناك من يحتار على كيفية الوصول للعميل المناسب.

 

هناك بعض الأعمال التي تعتبر من أهم عمل الفريلانسر ومن ضمنها الآتي:

 

الآن انتهيت من مقال كيف تعمل فري لانسر وتربح كثير من الدولارات، والذي يهتم به الكثير من الشباب المبتدئين أبدأ طريقهم في العمل وذلك عن طريق استخدام الطرق الحديثة لذا سأتحدث معكم على النقاط التالية ومنها :

 

اشهر 5 مواقع Freelance و عمل حر

1- موقع فايفر fiverr

يعد من اهم و اقوى مواقع الفريلانسر او العمل الحر وفية جميع الخدمات يعد الموقع رقم 203 في الاليكسا ويدخل للموقع حسب بينات سيميلار سايتس 60 مليون شخص بالشهر الواحد .

ولهذه هو من أهم المواقع والمنصات لمن يريد العمل على الانترنت او انجاز بعض المهام لزيارة موقع fiverr .

 

 

2- موقع اب ورك upwork

يعد من المواقع المشهورة لأنه يحاسب صاحب العمل الحر بالساعة التي يقضيها لإنجاز المهام  يعد الموقع رقم 324 حسب موقع اليكسا و يدخلة 38 مليون شخص بالشهر جسب موقع سيملار سايتس .

 

3- موقع فري لانسر freelancer

يعد من المواقع المشهورة جدا على الانترنت ورقم الموقع في العالم  1115 حسب موقع اليكسا و يدخلة بالشهر 9 مليون شخص حسب موقع سيميلار سايتس لزياره موقع freelancer .

 

3- موقع خمسات

موقع عربي يتمتع موقع مستقل  ترتيب الموقع في العالم 4778 في العالم حسب موقع اليكسا و هو اشهر موقع عربي للربح من تقديم الخدمات و يزور الموقع 2 مليون شخص بالشهر حسب موقع سيميلار سايتس

 

4- موقع مستقل

موقع عربي مشهور يمكنك ان تقدم خدماتك به و الربح رقم الموقع بالعالم 10588 حسب موقع اليكسا و يدخلة مليون زائر بالشهر حسب موقع سيميلار سايتس .

Exit mobile version