اهم مواقع العمل الحر من المنزل التي يمكنك الربح منه

اذا كنت تملك مهارة ومعرفة لتنفيذ بعض المهام والمهارات فأنت يمكنك أن تعمل  على شبكة الانترنت بكل سهولة و امان دون أي خوف من ان ياخذ احد الاشخاص فلوسك او عملك،  العمل الحر من المنزل مع مواقع عالمية سيضمن لك حقك و تحقيق مصدر دخل جيد .

وهناك عدة طرق و أساليب منها العمل ك فري لانسر تعد مواقع العمل الحر فرصة رائعة لجميع الأفراد الموهوبين والمهنيين والمهارات، أينما كانوا في العالم، لاستخدام مهاراتهم وتقديم خدماتهم وهم بالمنزل  من خلال الفرص المتاحة على مواقع الويب المستقلة.

 

الحصول عل عمل حر من موقع فايفر fiverr

من اشهر مواقع العمل حر على الانترنت،  يقدم مهام وخدمات بقيمة 5 دولارات ومضاعفاته التي اشتق منها اسم الموقع باللغة الإنجليزية.

يمثل العاملون لحسابهم الخاص الجزء الرئيسي من مستخدمي الموقع الذين يقدمون خدماتهم للعملاء في جميع أنحاء العالم. يحتوي الموقع حاليًا على أكثر من ثلاثة ملايين خدمة مقابل 5 دولارات أو مضاعفتها.

لزيارة الموقع و فتح حساب اضغط هنا ولمزيد من المعلومات عن موقع فايفر للخدمات المصغرة.

تأسست فايفر من قبل ميكا كوفمان وشاي وينجر في 1 فبراير 2010. استوحى Winger من فكرة موقع ويب يعتمد على مفهوم إنشاء منصة إلكترونية للعمل على الإنترنت تسمح للمستخدمين بشراء وبيع الخدمات الرقمية المختلفة التي يتم توفيرها عادةً من قبل المستقلين.

تشمل الخدمات المتاحة على الموقع الكتابة والترجمة والتصميم الجرافيكي وتحرير الفيديو والبرمجة والتسويق الرقمي. تبدأ خدمات Pfeiffer من 5 دولارات ويمكن أن تصل إلى آلاف الدولارات مع ميزات إضافية طالما أنها متوفرة من مالك الخدمة.

 

فوائد مرونة العمل الحر عبر الإنترنت

هنا، نعني أنه يمكنك العمل في الوقت المناسب ومن المكان المناسب. أنت سيد القرار ويمكنك اختيار ما هو الأفضل بالنسبة لك.

فرص سهلة العثور عليها: يوجد حاليًا المئات من مواقع الويب التي يمكن أن تساعدك في العثور على آلاف الوظائف عبر الإنترنت.

تحتاج إلى إنشاء سيرة ذاتية قوية والنقر فوق زر يمكن أن يجعلك على المسار الصحيح.

توفير الوقت: يعاني الكثيرون من مشكلة العمل خارج منازلهم وقد يقضون ساعة أو أكثر على الطريق. لذلك، عندما تعمل من المنزل، فإنك تستفيد من ضياع الوقت أثناء النقل على أساس يومي.

فرصة العمل مع الشركات والمواقع خارج بلدك: إذا كنت تجيد اللغة الإنجليزية أو لغة أخرى, لديك فرص كبيرة للعثور على عمل في مجالك ولكن مع الشركات الأجنبية, أو العمل كمستقل في مواقع أجنبية لكسب المال.

توفير المال: أظهرت بعض الإحصاءات أن الأشخاص الذين يعملون من المنزل يقدمون مبالغ كبيرة من المال.

هذه هي المبالغ التي تم إنفاقها على النقل أو الوجبات خلال عطلة العمل، وما إلى ذلك قضاء المزيد من الوقت مع العائلة: إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يحبون قضاء الوقت مع العائلة، فهذه هي فرصتك الفريدة لقضاء المزيد من الوقت معهم.

 

هل يوجد وظائف عمل حر من المنزل

نعم بكل تأكيد يوجد أولا قم بالتسجيل بمواقع العمل الحر مثل فايفر ثما قم بتقديم خدمة التصميم للشعارات و الصور،

حتى ان لم تكن ماهر من خلال موقع كانفا يمكنك تصميم اجمل التصميمات.

 

تخصصات العمل الحر

  • التصميم و الرسم
  • البرمجة
  • الكتابة و الترجمة
  • التسويق الالكتروني