افضل شركات تداول الفوركس في سلطنة عمان

ونحن الان على اعتاب العام الجديد 2024، يتسائل البعض حول تجارة العملات في سلطنة عمان عن طريق شركات الوساطة المالية المرخصة في سلطنة عمان، خاصة التي تواكب كل جديد من اجل تقديم افضل الخدمات.

ونحن في فوركس السعودية ننصح لالتعامل مع 

 الشركات المرخصة في سلطنة عمان

شركة اكسنس exness

وهي شركة قبرصية مرخصة ولها بسوق الفوركس منذ ٢٠٠8. هذه الشركة تقدم للعملاء، التداول الالي و نسخ الصفقات من بعض المتداولين الناجحين.

كما تقدم للعملاء بعض التحليلات و التوصيات بالشراء و البيع و الهدف و الستوب. ايضا تقدم لمن يريد تداول العملات في عمان عدة طرق سهلة للسحب و الايداع.

تمتاز الشركة بحصولها على تسجيل في هيئات رقابية في اوروبا و بريطانيا. الشركة تقدم للمتداولين من السلطنة امكانية فتح حسابات مايكرو خاصة للمبتدئين.

ايضاً حسابات عادية للمحترفين، وحسابات اسلامية خالية من رسوم تبيت الصفقة. يوجد بالشركة دعم فني عربي للمساعدة، و دروس فوركس للمبتدئين .

شرعية تداول العملات في سلطنة عمان

في سلطنة عمان تداول العملات غير ممنوع ، حيث ان شركة  اكسنس تقدم كل ما يهم اي عماني، حسابات اسلامية خالية من الفوائد الربوية و الرسوم. و امكانية ارسال حوالة دولية من اي بنك في سلطنة عمان.

على العموم اذا كان لديك اي استفسار يمكنك مراسلتنا، وباي وقت دون اي تردد و سوف نرد باسرع وقت ممكن.

تقدم الشركة ايضا، امكانية التداول بالفوركس و المعادن الثمينة و مؤشرات الأسهم cfd. والقدرة على التداول عن طريق منصة ميتاتريدر ٤ او ٥ .

شركات التداول في سلطنة عمان كثير  اخرى تقدم خدمة تداول العملات، لكننا اخترنا الافضل و الاكثر تقيم من المتداولين.

على العموم نحن في فوركس السعودية دايما ننصح بالتعامل نع شركة الوساطة العالمية اي اف سي ماركيتس لما تحتوي من ميزات و خصائص جميلة

و ايضا الحد الادنى لفتح الحساب قليل يمكن الايداع باي مبلغ تريد خاصة لحسابات المبتدائين.

  • أفضل شركات تداول العملات هي شركة اكسنس و هي شركة قبرصية مسجل و مرخصة في شركات الرقابة المالية عيبها الوحيد هو، الرافع المالية مرتفعة لكن يمكن تخفيضها حسب الرغبة.