ما شركة NSFX شركة تداول العملات

شركة NSFX هي شركة مالية مرخصة من قبل الاتحاد الأوروبي وهيئة الاوراق المالية والبنك المركزي في دولة مالطا (ترخيص رقم : IS/56519 ). تنويه: التداول في فوركس وعقود الفرق (CFDs), والتي تعد منتجات تداول تعمل بالرافعة المالية , يعد من المضاربات المحفوفة بالمخاطر وينطوي علىها مخاطر خسارة. فقد تخسر كل رأس المال. ولذلك، فإن التداول في فوركس وعقود الفروقات ليس مناسبًا لكل المستثمرين. استثمر فقط في المبالغ التي يمكنك تحمل خسارتها. ورجاءً التأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها استثمارك. أطلب النصيحة من طرف مسقل إذا لزم الأمر. CFDs هي أدوات تداول معقدة وتأتي مع مخاطر عالية من فقدان رأس المال بسرعة بسبب أستعمال الرافعة المالية, من خلال الـ 12 شهرًا الماضية 68.4% من حسابات المستثمرين الأفراد (حسابات المبتدئين) يخسرون المال عند تداول CFDs من خلال التداول مع شركة ,NSFX يجب عليك أن تفكر فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل المخاطرة العالية بفقدان أموالك. NSFX Ltd لا توفر خدمات الى مستثمرين من الولايات المتحدة الامريكية © 2012-2019 NSFX. جميع الحقوق محفوظة. الأحكام والشروط‬ | الإفصاح العام عن المخاطر‬ * قد تتأثر الأسعار المعروضة على الموقع من قبل التغيرات في أسعار صرف العملات وتحركات الأسعار مما يؤثر على عائد الاستثمار. NSFX Ltd شركة مسجلة في مالطا , 168 شارع St Christopher , مدينة العاصمة Valletta VLT 1467, MALTA دولة مالطا , شركة مسجلة تحت رقم تسجيل : C/56519 , ترخيص MFSA رقم الترخيص IS/56519 .

عن شركة NSFX

تأسست شركة NSFX المحدودة من قبل مجموعة من المحترفين في المجال المالي يتمتعون برؤية واضحة لإنشاء شركة وساطة للتداول المعتمد عن طريق الانترنت، لتقدم خدمات استثمارية لجميع أنواع التجار والمؤسسات على مستوى عالمي. وقد تم تأسيس البنية التحتية التكنولوجية للشركة بفهم تام للاحتياجات المستمرة للتاجر. وبالإضافة الى الاتصالات القوية بالنظام البنكي وبمقدمي السيولة، تقدم شركة NSFX المحدودة أحد أفضل تجارب التداول في السوق اليوم.

وبالإضافة إلى ما تقدمه من حلول تكنولوجية عالية المستوى، تلتزم شركة NSFX المحدودة بتوفير بيئة تداول بأكبر قدر من الاحترافية والشفافية. وتؤمن شركة NSFX المحدودة بحتمية الحفاظ على الثلاث ركائز التالية: منصات تداول مبتكرة، أدوات تداول مبتكرة، و أوضاع تداول ممتازة ، لما تمكنه من الوصول إلى اعلى المعايير.

تؤمن شركة NSFX أن الطريقة الأفضل لتحقيق ذلك يكون من خلال تأسيس ثلاث ركائز. وتُبنى هذه الركائز الثلاثة على أساس فكرة أن التداول القائم على المعرفة ينبع من توفير منصات التداول المبتكرة وأدوات التداول المبتكرة وأوضاع التداول الممتازة.

العمليات العالمية

شركة NSFX المحدودة هي مزود مالطي معتمد للخدمات الاستثمارية ويعمل تحت اللوائح المالطية والأوروبية. وتخدم شركة NSFX المحدودة الأسواق التي تتحدث بالانجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والعربية. وتعتبر شركة NSFX المحدودة مزود مبتَكِر بموقف عالمي. اتصل بنا في أي وقت لترى إن كنا نستطيع تلبية ما لديك من احتياجات استثمارية. وكلما تقدمت شركة NSFX المحدودة، كلما تبعها في ذلك ما لدينا من تقنيات وعروض وخدمات.

ببساطة مطلقة، يمكن القول أن طريق شركة NSFX المحدودة إلى التكنولوجيا يتمثل في “الابتكار”. فقد تم إدراج الابتكار في كل تصميم وكل نظام تنتجه شركة NSFX المحدودة، وذلك بنية تقديم منتجات على اعلى مستوى ممكن من السهولة والمثالية. وطورت شركة NSFX المحدودة بنية تحتية لنظام لا تشوبه شائبة خاص بتأمين البيانات، بالإضافة إلى مهام وحلول متقدمة تجعل تجربة التداول لدى عملائنا في الصدارة.

إن الشعار التكنولوجي الأساسي لدى شركة NSFX هو:
“لا يجب ان يحد من استثمارات عملائنا أو يؤثر عليها أي عائق تكنولوجي خارج سيطرته أو رغبته”

يرجى مراجعة صفحتنا عن التكنولوجيا للحصول على المزيد من التفاصيل عن كيفية عمل التكنولوجيات لدى شركة NSFX المحدودة .

رؤيتنا

يلقي البيان الخاص بنا الضوء على أهداف شركة NSFX المحدودة ومبادئها وقيمها بالنسبة لعملائنا وموظفينا والإدارة العليا ومجلس الإدارة.

بيان المهمة: تطمح شركة NSFX المحدودة إلى إحداث ثورة في صناعة التداول عبر الإنترنت من خلال تمكين التجار من خلال تسهيل منصات تداول وحلول تكنولوجية مبتكرة ومتقدمة. تؤمن شركة NSFX أن الطريقة الأفضل لتحقيق ذلك يكون من خلال تأسيس ثلاث ركائز. وتُبنى هذه الركائز الثلاثة على أساس فكرة أن التداول القائم على المعرفة ينبع من توفير منصات التداول المبتكرة وأدوات التداول المبتكرة وأوضاع التداول الممتازة.

فتح حساب حقيقي .

فتح حساب تجريبي .

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.