كل التفاصيل عن سهم دار الاركان

السؤال الذي يحتار به الكثير ممن يريد أن يستثمر أمواله، هل من الفائدة لي أن اشتري سهم دار الاركان في الوقت الحالي أم لا؟ أم هل انتظر لوقت آخر؟ أم هل أشتري سهم في شركة أخرى؟ العديد من رجال الأعمال  المستثمرين في المملكة السعودية وخارجها يحتاروا في إجابة هذا السؤال، مهتمين بكم يصل سعر سهم دار الأركان وهل يرتفع السهم أم ينخفض، وعلى أي أساس تتم عملية الشراء وما هي مميزات هذا السهم كل ذلك وأكثر يتناوله في هذا المقال أو في مقالات أخرى.

 

إن كنت رجل أعمال مميز قبل شراء سهم دار الأركان يجب عليك النظر إلى ما هو حال السوق داخل المملكة وفي السوق العالمي أيضًا، وبسبب الجائحة المتفشية لفيروس كورونا حدث انخفاض كبير جدًا في هذه الأسهم قد وصل إلى قرابة ما يزيد عن 30% تلك النسبة وصلت إلى جميع الأسهم بصفةٍ عامةٍ لكن بعودة الحياة لطبيعتها التي كانت عليها بإذن الله سترجع الأسعار إلى المعدلات الطبيعية بل ستزداد.

 

مما قد يبشر بالخير لمن ينوى على شراء عدد من الأسهم في الوقت الحالي فقد يحصل فيهم على ربح ليس بقليل.

ما هي مميزات الاستثمار في سهم دار الاركان؟

يعتبر هذا السهم من الأسهم الجذابة في الاستثمار، وذلك لكثير من الأسباب منها الآتي: 

  • أن ال شركة أركان لها فروع متعددة في الاستثمارات ولا تضع رأس مال الأسهم  كله في مكان واحد فقط، فإنها تقوم بشراء كلًا من عقارات في أماكن مختلفة وتديرها بمهارة وخبرة، بجانب الناحية الهندسية الإنشائية في عملهم، شركة دار الأركان لها عدة شركات تابعة لها من بينها الآتي:
    • الشركة الخاصة بصك دار الاركان
    • الشركة الخاصة بدار الأركان للاستثمار التجاري
    • الشركة الخاصة بدار الأركان للعقارات
    • الشركة الخاصة بدار الأركان للاستشارات الهندسية
    • الشركة الخاصة  بدار الأركان للتطوير العقاري

يدير الشركة الكثير من من الكوادر الماهرة المميزة في هذا المجال، ولديهم خبرة واسعة جدًا في التحكم برأس المال وتشغيله بالصورة المثلىٰ.

 

تكلمنا عن سهم دار الاركان ولكن للحديث بقية ولم ننتهي بعد. تعرف على شركة دار الاركان

 

المشاركة على: