اهم فوائد فيزا البريد المصري

 

فيزا البريد المصري في هذا المقال سأتحدث عن كل ما يخصها من الخطوات الخاصة بتفعيلها إلى أن تستلم  الأموال منها حتى تتمكن من كل عمليات  السحب والإيداع لأموالك الخاصة بأبها وآمن طريقة ممكنة.

 

تعتبر أكبر ميزة موجودة في البريد المصري في الفترات السابقة هي وجود  فيزا البريد المصري وهي أحد  الإضافات التي تميز بها البريد المصري.

 

 فقد قام البريد المصري بإطلاق فيزا كارد لكل المصريين تتضمن على العديد من الامتيازات التي قد يحتاجون إليها دون فروض أي عمولات لا شهرية ولا غيرها ومع وجود عمولة ضئيلة جدًا على كل عمليات السحب من ماكينات الصرف الآلي، لذا عليك المتابعة الجيدة لهذا المقال لأنه من المقالات غاية في الأهمية.

 

وفي هذا المقال لاتحدث لكم عن بعض المحاور الأساسية من ضمنها الآتي:

  • ما هي فيزا البريد المصري؟
  • ما هي مميزات فيزا البريد المصري؟
  • ما هي الطرق الواجب فعلها لاستخراج فيزا البريد المصري؟
  • ما هي خطوات تفعيل فيزا البريد المصري؟
  • ما هي طريقة ربط فيزا البريد المصري بالباي بال؟
  • كيفية استلام الاموال عبر البايبال من خلال فيزا البريد المصري؟
  • ما هي طريقة الاستعلام عن الرصيد في فيزا البريد المصري؟

 

ما هي فيزا البريد المصري؟

 

تعتبر فيزا البريد المصري من أحد أفضل البطاقات على الإطلاق حتى وقتنا هذا للربط بالباي بال، لكن لكل شئ جميل به عيب فيوجد بها عيب وحيد لا ثاني له حيث يتمثل في أنها تستقبل النقود بالجنيه المصري، وعند عملية الشراء يتم تحويل الجنيه المصري إلى دولارًا أمريكي.

 

ما هي مميزات فيزا البريد المصري؟

 قد تتميز فيزا البريد المصري بالكثير من المميزات الهامة التي قد جعلت الكثير من الأشخاص وخاصة رجال الأعمال يحاولون على التعامل بها بدلًا من التعامل مع البطاقات الائتمانية الأخرى مثل بطاقة بايونير وديكسي باي، وقد تتمثل هذه المميزات على النحو التالي:

 

  • قد تتميز هذه الفيزا الهامة بالقدرة على إمكانية عمل حملات إعلانية على كلًا من الفيس بوك وعمليات الشراء من خلال الإنترنت.

 

  • قد تتيح هذه البطاقة لحامليها إمكانية التحويل وإمكانية استلام الأموال أيضًا، فضلًا عن كل ذلك هناك إمكانية تحويل المرتبات وإمكانية الشراء من المتاجر الإلكترونية، وكثير من الإمكانيات التي لا نزال نذكرها.

 

  • ومن ضمن مميزات هذه الفيزا القدرة على تفعيل حساب المستخدم الذي يستخدم  الباي بال وإمكانية  تفعيلها بصورةٍ كاملةٍ، حتى يتم استلام النقود التي يرسلها لك عملائك أو إرسال الأموال التي تريد إرسالها.

 

  • ومن أهم مميزات هذه البطاقة إمكانية شحنها من أي مكتب بريد يوجد في جمهورية مصر العربية.

 

  • كنا يتم السحب منها عن طريق ماكينات السحب الآلي بسهولة تامة.

 

  • قد تتميز فيزا البريد المصري أيضًا بعدم وجود أي رسوم شهرية تفرد عليها لاستمرارها أو رسوم سنوية مثل بطاقة المشهورة باسم بايونير وديكسي باي.

 

  • قد تتميز أيضًا هذه الفيزة بعمولتها الضئيلة جدًا التي لا تكاد تكون لها قيمة أثناء عمليات الشحن.

 

ما هي الطرق الواجب فعلها لاستخراج فيزا البريد المصري؟

  • يتم استخراج فيزا البريد المصري بطريقة سهلة جدًا وذلك من خلال التوجه إلى أقرب فرع من فروع البريد المصري الموجود في قريتك أو في مدينتك، والذي ينتشر بكل أنحاء جمهورية مصر العربية.

 

  • يقوم المستخدم بطلب الفيزا التي تعرف باسم فيزا كل الناس، حيث أنها هي الفيزا الوحيدة التي تصلح للاستخدام الإلكتروني وتعمل على استلام الأموال.

 

  • يتم دفع مبلغ يقدر بثلاثين جنيهًا مصريًا لا غير، التي تعرف برسوم استخراج الفيزا.

 

والآن سأوضح لكم كل الخطوات الخاصة بتفعيل تلك الفيزا مع كيفية ربطها بالباي بال ثم بعد ذلك استلام أموالكم بكل أمان.

 

ما هي خطوات تفعيل فيزا البريد المصري؟

إن أردت معرفة الخطوات الواجب اتباعها لتفعيل فيزا البريد المصري عليك القراءة الجيدة للنقاط التالية.

 

  • بعد أن يتم الحصول على الفيزا الخاصة بك سوف يقوم واحد من موظفي البريد المصري بإعطاء رقم الهاتف للاتصال عليه للمستخدم، حتى يتم تفعيل الفيزا  لكل أمان وللعلم أن هذا الرقم هو رقم الخاص بخدمة العملاء في البريد المصري وهو الرقم التالي 0235315900

 

  • في اليوم الثاني على التوالي لاستخراج الفيزا الخاصة بك لابد أن تقوم على الاتصال بالرقم المذكور أعلاه لمتابعة مع أحد أفراد خدمة العملاء حتى يتم الانتهاء تمامًا من تفعيل الفيزا الخاصة بك.

 

  • عند الاتصال بهذا الرقم سوف تتواصل مع أحد أفراد موظفي خدمة العملاء الكرام داخل البريد المصري، وهنا من الواجب عليك إدخال كلًا من الاسم ورقم الفيزا الخاصة بك.

 

  • والآن أستطيع أن أقول لك أنه تم تفعيل الفيزا الخاصة بك بكل أمان في نفس الوقت ومن ثم سوف يقوم الموظف بتفعيل الفيزا في الوقت نفسه، لتصبح صالحة للاستخدام

ما هي طريقة ربط فيزا البريد المصري بالباي بال؟

سؤال هام جدًا يطرحه كل رجال الأعمال خصوصًا بعد تفشي مرض كورونا وأصبحت كثير من الأعمال أون لاين عن طريق الإنترنت لذا فأنا الآن في مقالي هذا طريقة ربط فيزا البريد المصري بالبايبال لاستلام الأموال.

 

لكي يتمكن رجل الأعمال من استلام أمواله من فيزا البريد المصري من الواجب عليه القيام بربط الفيزا في بداية الأمر بالباي بال، وذلك يتم عن طريق أن تقوم بإضافة مبلغ مالي على الفيزا الخاصة بك بمبلغ لا يقل عن مائة جنيه، ومن ثم يقوم أحد موظفي العاملين داخل البريد المصري بربط الفيزا بالباي بال بكل يسر.

 

كيفية استلام الاموال عبر البايبال من خلال فيزا البريد المصري؟

بعد الانتهاء تمامًا من تفعيل الفيزا ثم ربطها مباشرةً بالباي بال، بعد ذلك يتم إرسال النقود الخاصة بك إلى الباي بال ومن ثم يجب عليك الانتظار  لمدة لا تكون أقل من ثلاث أيام.

 

وبعد انتهاء الثلاثة أيام  عليك التوجه إلى أي ماكينة صراف آلي، ويجب عليك سحب الأموال من الماكينة بكل سهولة.

 

ما هي طريقة الاستعلام عن الرصيد في فيزا البريد المصري؟

 

يوفر لك البريد المصري الكثير من الخدمات التي من الممكن أن تستعلم عليها عن طريق خدمة العملاء الخاصة بالبريد الالكتروني لذا حتى تتمكن من الاستعلام عن الرصيد الخاص بك في الفيزا الخاصة بالبريد المصري، من الواجب عليك الاتصال على رقم الخدمة الخاص بالعملاء الذي حصلت عليه من أحد موظفي البريد المصري، وعليك التوجه إلى خدمة العملاء بطلب الاستعلام عن الرصيد وذلك يكون في أي وقت على مدار اليوم بأكمله.

 

والآن انتهيت من مقال فيزا البريد المصري، وقد تكلمت على الكثير من الجوانب الهامة التي يهتم بها كل من يسأل عن ما هي فيزا البريد المصري، لذا ذكرت لكم الكثير من النقاط الأساسية وهي ما هي فيزا البريد المصري؟، وما هي مميزات فيزا البريد المصري؟، وما هي الطرق الواجب فعلها لاستخراج فيزا البريد المصري؟، وما هي خطوات تفعيل فيزا البريد المصري؟، وما هي طريقة ربط فيزا البريد المصري بالباي بال؟، وكيفية استلام الاموال عبر البايبال من خلال فيزا البريد المصري؟، وما هي طريقة الاستعلام عن الرصيد في فيزا البريد المصري؟

 

.

 

المشاركة على: