موقع فايفر للخدمات المصغرة لمن يملك مهارة لبيع الخدمات المصغرة

هل تريد شخص يملك مهارة لينفذ لك خدمة ما اذا انت في المكان الصحيح فايفر للخدمات المصغرة من اهم المواقع العالمية التي يمكنك ان تطلب خدمة من شخص خبير و ترى تقيم و أراي كل من قامو بطلب خدمتة، اما اذا كنت تريد  الربح من فايفر عن طريق تقديم خدمات تجيدها.

 

ما هي مواقع الخدمات المصغرة؟

ممواقع الدمات المصغرة هي مواقع تلعب دور الوسيط بي الشاري و البائع للخدمات ليضمن الجميع حقهم

 

ما هو موقع فايفر؟

ان موقع فايفر هو موقع امريكي من اهم وانجح مواقع الفري لانسر و الخدمات المصغرة في العالم. تم تأسيس الموقع في 1 فبراير عام 2010. و تم وضع اسهم الشركة في بورصة نيويورك للأوراق المالية.

ويمكنك عن طريق موقع fiverr للخدمات المصغرة ان تربح المال من تقديم خدمتك للأشخاص الذي لا يملكون خبري او وقت في اي مجال تملك خبري لها مثل التصميم للشعارات او المواقع او الفيديوهات او التفريغ الصوتي لبعض المستندات او الترجمة و غيرها من الخدمات.

العمل على موقع شركة فايفر

كيف يمكن الربح من موقع فايفر

يمكن أن يصل ربح البائع من Fiverr إلى 1000 دولار شهريًا. هذا لأن تكلفة الخدمات لا تتجاوز 5 دولارات ، يقبل منها فايفر دولارًا واحدًا كتجارة للوسيط التجاري بين المشترين والبائعين ، لذلك من الضروري الاستفادة من هذه العملية ، على سبيل المثال عندما يُمنح البائع مسؤولية كتابة مقال. وهي تتألف من 1000 كلمة. يجب أن يكون على دراية بالإطار الزمني لتقديم الخدمة عندما يكون من الممكن الاستفادة منها ، حيث أن التكلفة لن تتجاوز أربعة دولارات مما يعني أن البائع عليه قبول المهام التي يمكنه القيام بها بسهولة.

تؤدي إضافة خدمات إضافية إلى الخدمات الحالية إلى زيادة احتمالية جني الأموال أيضًا. إذا قدم البائع خدماته ككاتب محتوى ، فيمكنك تقديم خدمة كتابة متخصصة وطلب سعرًا أعلى لإكمال عمل أكثر شمولاً ودقة.

من أجل إقناع العملاء بالاستفادة من مزايا خدماته وتعويضات أعلى ، يجب عليه اتباع بعض الخطوات البسيطة. في هذه الحالة ، يجمع جمهورًا من العملاء الذين يثقون به ويرغبون في الدفع مقابل خدمات عالية الجودة. بعد أن يقوم البائع ببناء علاقة ثقة مع العملاء ، يجوز له تقديم عرض لهم للعناية بجميع متطلباتهم وخدماتهم ، بالإضافة إلى المقالات التي يريدونها ثم كتابة محتواهم في وقت لاحق بتكلفة أعلى.

في مقابل العمل. يمكن توفير أفضل الخدمات أو الوظائف التي لم تكتمل وطلب المزيد من الأموال.

 

إذا كنت تسعى إلى العمل لحسابك الخاص أو أن تصبح مستقلا وتتطلع إلى بدء العمل مع Fiverr كمزود خدمة عبر الإنترنت ، وكسب الأرباح منه. قد تكون أيضا مالكا لنشاط تجاري وتحتاج إلى تنفيذ بعض المهام في عملك ، أو تواجه مشكلات وتحتاج إلى شخص لمساعدتك في حل المشكلات مهنيا. بالطبع الخطوة الأولى للاستفادة من هذا العرض هي الاشتراك مع Fiverr.

في هذه المقالة سأتحدث عن كيفية الاشتراك في Fiverr لإنشاء حساب مفتوح للجمهور (وهذا يعني أنه يمكنك الشراء من خلاله فقط) في المقالة التالية ، سأناقش كيفية تحويل الحساب الذي يبيع ، وفي النهاية سأعطي الخطوات لإعداد Gig و / أو الخدمة من خلال Fiverr.

شرح كيفية إنشاء حساب يمكن الوصول إليه بشكل عام في Fiverr

أولا، في موقع فايفر كيفية التسجيل (للمشترين)
من الممكن إنشاء حساب واحد على Fiverr وتكون قادرة على استخدامه كمشتر أو بائع. نحن ذاهبون للذهاب أكثر من عملية التسجيل في Fiverr انه موقع freelancer  مناسبة للمشترين والبائعين حتى في هذه المقالة سوف أذهب أكثر من الخطوات لإنشاء حساب عام، والتي سوف تكون قادرة على شراء الخدمات.

في الفقرة التالية سوف نناقش كيفية استكمال المعلومات للحساب من أجل تحويلها إلى حساب البائع أيضا.

للتسجيل في Fiverr، خذ هذه التعليمات:

الخطوة الأولى للذهاب إلى الصفحة للتسجيل على موقع Fiverr.
انقر على الرابط أدناه لنقلك إلى صفحة تسجيل Fiverr. صفحة تسجيل Fiverr.

التسجيل في موقع فايفر

بعد فتح صفحة التسجيل، سيتم استقبال المستخدمين بنافذة مفتوحة تسمح لك بالبدء في إجراء الإدخالات، كما هو موضح.

كما ترون على أعلا الموقع هناك ثلاث طرق للبدء في إنشاء حسابك. يمكنك الاشتراك في Fiverr باستخدام الحساب الذي لديك على حسابك على فيسبوك أو حساب على حساب Google أو عبر بريدك الإلكتروني. في هذه الحالة، سأختار طريقة البريد الإلكتروني.

أدخل عنوان بريدك الإلكتروني في المستطيل المناسب، ثم اضغط على الزر للمتابعة.

الخطوة الثانية: اختر اسم مستخدم وكلمة مرور
عند الضغط على زر المتابعة في الخطوة السابقة، سيتم تغيير الشاشة لإظهار كل من اسم المستخدم وكذلك حقول كلمة المرور كما هو موضح في الصورة أدناه.

حدد كلمة المرور الخاصة بك وكذلك اسم المستخدم. ثم انقر فوق الانضمام.

ملاحظة اسم المستخدم هذا هو اسم مميز لا يمكن إعادة استخدامه على Fiverr لذلك بمجرد أن يحصل شخص ما على ”

ahmad” كاسم المستخدم الخاص به “ahmad” ، لن يتمكن أحد من استخدام اسم المستخدم هذا.

هذه هي النصائح الرئيسية لاختيار حساب على فايفر:

يجب أن يكون اسم المستخدم على الأقل 6 أحرف طويلة ويجب أن يكون مكتوبا باللغة الإنجليزية.
قد تحصل على خطأ عند تحديد حساب تم استخدامه بالفعل. ثم تحتاج إلى تغييره حتى يمكنك تحديد موقع اسم المستخدم الذي لم يسبق لأحد أن استخدمه من قبل.

بقدر ما تستطيع للعثور على اسم مستخدم رسمي غير مليء بالحروف غير ذات الصلة وخالي من الأرقام إذا استطعت.
اسم المستخدم هو حسابك الأساسي على Fiverr الرابط ، والذي يمكنك نشره لاحقا للإعلان عن Fiverr الخاص بك.