ما هي مواقع الربح من الانترنت الصادقة؟ 9 شركات مضمونة!

شركات الربح الصادقة من الانترنت، هناك الكثير من المواقع والشركات المختلفةِ في الانترنت سواء من اجل الربح من الانترنت أو غيره، وكثير من الناس تكون متخوفة من الربح عن طريق الإنترنت لتعرضها للنصب أو للخداع من أصحاب النفوس الضعيفة.

مجموعة مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة و صادقة

أشهر مواقع و شركات الربح من الانترنت  الصادقة و المضمونة  هي الآتي:

1- موقع اليوتيوب YouTube

 أصبح اليوتيوب من أشهر المواقع الصادقة الموجودة على الانترنت فكثير من الناس يعتمدون أعتمادًا كليًا على الأموال التي تأتي منه، فقد يصل الربح منه إلى آلاف الدولارات ويعد هذا الموقع واحد من اهم شركات الربح من الانترنت خاصة بالربح من الاعلانات الصادقة، 

والتي تخصصت في عرض مقاطع الفيديو المختلفة في كل أرجاء العالم في كلّ المجالات لذلك فقط تابعه الكثير من المتابعين في كل يوم وهو ما يجعله من افضل المواقع الخاصة بالربح من الانترنت التي قد يفضلها العديد من صانعي المحتوىٰ في العالم كله،

هذا الموقع واحد من أشهر مواقع أو شركات الربح الصادقة من الانترنت.

الربح من اليوتيوب يعتبر اهم وأشهر الطرق الربح من الانترنت ، و هناك نماذج كثير لليوتيوبرز الذي يحققون الكثير من اليوتيوب فقط ومن اشهرهم قناة ابو فله ، ولقد ساهم بالكثير من المشاريع الخيرية وقدم الكثير من الهداية الضخمة لزوار القناة.

2- موقع شاترستوك Shutterstock

إن كنت ممن يتقن فنّ التصوير بطريقة رائعة ولديه طريقة إبداعية في التصوير أو في إلتقاط الصور أو في فنّ تصميم على الفوتوشوب أو حتىٰ في تصميم الشعارات أو تصميم الصور الكرتونية.

فإن هذا الموقع المذكور أعلاه قد يمكّنك من الفرصة الخاصة من العمل أو من خلاله أو عن طريق القيام بالخدمات المعينة لكثير من العملاء الذي يتطلب هذا بمقابل مادي مغري جدّا بالدولار.

فإن كنت حقًا من عاشقي هواية التصوير والجرافيك فهنيئًا لك حقًا، حيث يمكنكَ ربح آلالاف من الدولارات عن طريق رفع الصور التي قمت بالتقطتها  ثم بعد ذلك  بيعها بمبلغ قد يصل إلى 30 دولارًا أمريكي لكل صورة، هذا الموقع واحد من أشهر مواقع أو شركات الربح الصادقة من الانترنت.

 

3- موقع موبروج MOBROG

هذا الموقع هو من أحد أهم مواقع الربح الصادق على الانترنت المضمونة و المجربة من قبل الكثير، حيث أن هذا الموقع قد يقدّم فرصة كبيرة جدًا لكل من لا يمتلك أي خبرة أو أي مهارة أو أي موهبة كانت معينة لكسب الرزق عن طريقها.

حيث يمكن لأي شخص كان أن يقوم باستخدامِ هذا الموقع ويعمل على كسب المال بالدولار من خلال ملئ استطلاعات الرأي المتعددة عدد من المجالات الهامة وباللغة العربية التي قد تصل إلى حجم الربح عن طريق استطلاع الرأي الواحد وهو حوالي 3 دولارًا أمريكي، هذا الموقع واحد من أشهر مواقع أو شركات الربح الصادقة من الانترنت.

4- موقع ليست فيرس Listverse

إن كنت تمتلك المهارة في اللغة الانجليزية فأنت الآن قد تكون مؤهلًا للعمل في هذا الموقع.

حيث أن هذا الموقع يتخصص في على من يُتقن هذه اللغة في كتابة عدد من المقالات في مجالات متعددة ويكون الربح من المقال الواحد قد يصل إلى حوالي 100 دولارًا وكلّما قد اجتهدت واستطعت كتابة المقالات إضافية، فكلما استطعت أن تتحصل على عوائد مالية مغرية وكبيرة. 

فحاول أن تستثمر وقتك في العمل على هذا الموقع بدل من إهداره في تصفّح المواقع الأخرى دون أي فائدة لك، هذا الموقع واحد من أشهر مواقع أو شركات الربح الصادقة من الانترنت.

5- موقع Picoworkers

يعتبر هذا الموقع أيضًا هو عبارة عن أصدق المواقع الخاصة بالربح من الإنترنت كما أنه معروف بشهرته عند العرب، حيث يقدّم الكثير من الامتيازات الخاصة بفائدة مستخدميها وخاصةً عند الشباب المبتدئين.

فمن الممكن أن يتيح لهم ربح المال بالدولارات بأسهل الطرق الممكنة وذلك عن طريق استكمال الاستطلاعات أو عن طريق تحميل البرامج والتطبيقات أو حتّى عن طريق النقر على الإعلانات، هذا الموقع واحد من أشهر مواقع أو شركات الربح الصادقة من الانترنت.

6- موقع Work From Home Task

يعتبر هذا الموقع الهام من افضل المواقع الخاصة بربح المال عن طريق الإنترنت وهي من المواقع المضمونة التي قد يفضلها الكثير والكثير من المبتدئين حول العالم كله، لما توفره في هذه المنصة الكبيرة من المزايا العديدة إلى جانب الأرباح التي قد تكون مغرية.

ويعد الربح عن طريق موقع Work From Home  Task يعتمد على تحميل كل البطاقات وعلى استكمال العروض وعلى  النقر عن طريق الاعلانات وعن طريق قراءة الرسائل الخاصة بالبريد الإلكتروني وعن طريق التسجيل في هذا الموقع عليك إدخال الاسم الثلاثي وإدخال كلمة المرور الخاصة بك وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة التحقق الخاصة بك، هذا الموقع واحد من أشهر مواقع أو شركات الربح الصادقة من الانترنت.

7- موقع Loonea

هذا الموقع هو موقع فرنسي يتبع شركة فرنسية تُعرف بإسم  JS Media Prod وهو أيضًا يعتبر واحد من أشهر المواقع الخاصة بالربح عن طريق الانترنت.

حيث يعتبر هذه  المنصة الكبيرة قد تدفع لك المال عن طريق المقابل لإكمال قليل من المهام البسيطة كعروض CashBack وعن طريق النقر على رسائل البريد الإلكتروني. 

ليس هذا فقط، بل من الممكن أن يُتيح لك موقع Loonea فرصة لكسب المال باليورو عن طريق زيارة المواقع وعن طريق التسجيل فيها وكذلك عن طريق النشر علىٰ الفايسبوك.

ولكن هناك الكثير من النقاط في غاية الأهمية القصوى وهي أنّه قد يتوجّب عليك المتابعة المستمرة على  بريدك الخاص يوميًا لأنه هذا المكان قد تتلقى فيه عروض الشغل الخاص بك، هذا الموقع واحد من أشهر مواقع أو شركات الربح الصادقة من الانترنت.

8- موقع سواغ بوكس Swagbucks

بالنسبة لكثير ممن ليس لديهم أي خبرة أو مهارة قد يمكنهم اختيار موقع Swagbucks وعملية التسجيل عليه عن طريق القيام بكثير من المهام البسيطة والتي قد تكون غالبًا  في متناول أي شخص مهما كانت خبرته.

ولم تحتاج منك مهارة كبرىٰ مثل العمل على  ملئ استطلاعات الرأي في بكثير من المجالات معينة والمختلفة أو عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديو أو العروض التسويقية المتعددة.

 أو عن طريق  دخولك مباشرة لهذا لموقع فإنه سوف تغنم الكثير من الربح مقابل استكمالاك لكل هذه المهام الخاصة بالموقع التي من الممكن ألا تتطلب منك الجهد الكبير، هذا الموقع واحد من أشهر مواقع أو شركات الربح الصادقة من الانترنت.

9- موقع Teespring

وأخيرًا فإن هذا الموقع من أصدق المواقع الموجودة على الانترنت، حيث أنه تم إعداده خصيصًا لكل أصحاب المهارات، فإن كنت شخص موهوب وعند موهبة حرفية في مجالات عدة سواء في مجال تصميم الملابس الخاصة بكلّ أنواعها أو من خلال تصميم الأواني ذات الأشكال المختلفة.

أو عن طريق أي صناعة تقليدية فأنت قد تكون محظوظ لأنّ في هذا الموقع قد يقدّم لك الكثير من الأدوات التي قد تحتاجها مباشرةً في عملك فقد يوفّر لك الألوان والرسومات المختلفة والأشكال المتعددة والنماذج المتنوعة، هذا الموقع واحد من أشهر مواقع أو شركات الربح الصادقة من الانترنت.

انتهيت من هذا المقال الذي تحدثت به عن  أشهر مواقع أو شركات الربح الصادقة من الانترنت، لذا فلا تتردد في البحث عن عمل بجانب عملك الأساسي لامتلاك الكثير من النقود على الانترنت.