تقييم لشركة سمبل تريدز SimpleTRADESللوساطة المالية وتداول الفوركس

يتفق الناس على أن عالم التداول في الأسواق المالية محفوف بالمخاطر، ولهذا قد يحجم البعض عن البدء بالتداول على الرغم من وجود الفرص العديدة لتحقيق الأرباح، وحقيقة الأمر أن كل المتداولين يتعرضون للمخاطر، إلا أن بعضهم يستطيعإدارتها بشكل جيد وتحقيق الأرباح أما البعض الآخر فلا يستثمر الوقت اللازم لتعلم المهارات الضرورية على الرغم من أهميتها، وبالإضافة إلى التعلم فإنه من الضروري كذلك أن تجد شركة تداول تدعمك في اتخاذ القرار وتقدم لك تحليلات دورية ومن هذه الشركات سمبل تريدز SimpleTRADES لتداول الفوركس.

 

مقدمة عن شركة سمبل تريدز SimpleTRADES

 

تقدم شركة سمبل تريد SimpleTRADES خدمات تداول الفوركس والوساطة الماليةلعملائها حيث تتيح لهم تداول الأدوات المالية على اختلافها ومنها أزواج العملات (الفوركس)التي تشمل أزواج العملات الرئيسية وغير الرئيسيةوكذلك الأسهم والمؤشرات والسلع والتي يتم تداولها بشكل غير مباشر عن طريق العقود مقابل الفروقات.

 

ومن ضمن الخدمات التي تقدمها الشركة تمكين العملاء من التداول باستخدام الرافعة المالية أي باستعمال مبلغ يفوق رأس المال المودع، وبالتالي إمكانية تحقيق المزيد من الأرباح في حال تم ضبط المخاطر بدقة، وأعلى مستوى رافعة مالية تقدمه الشركة هو ١ على ٢٠٠ أي أنك تستطيع التداول بمئتي ضعف ما تودع.

 

يذكر موقع الشركة بأنها شركة مرخصة بالكامل وبأنها تسعى لتحقيق مستوى عالِ من خدمات الزبائنوالالتزام بمبادئ الشفافية والأمن والخصوصية، فضلا عن اتباع التشريعات المتعلقة بمنع غسيل الأموالومعرفة الزبون بشكل جيد.

منصة التداول التي تتيحها شركة SimpleTRADESs

تمكنك شركة SimpleTRADES من التداول باستخدام منصة ميتا تريدر الشهيرة(Metatrade 4)، ويمكن للعملاء استخدام هذه المنصة على الجهاز الذي يفضلونه، فهي متوافرة على كل من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية وأجهزة الهاتف المحمول، كما أن الشركة تتيح التداول باستخدام هذه المنصة عن طريق الانترنت بشكل مباشر، حيث لا تحتاج للقيام بعملية التنصيب على الإطلاق ويمكنك التداول من أي جهاز كان.

 

وتمتاز منصة ميتاتريدر ٤ (Metatrade 4)التي تتيحها الشركة بسهولة الاستخداموتعدد الأدوات فهي تحوي كل المؤشرات الفنية المعروفة مثل المتوسطات المتحركة والمؤشرات المتذبذبة كمؤشر القوة النسبية وغيرها، وكذلك فإن المنصة تتيح كافة أنواع الأوامر مثل أوامر الشراء أو البيع الفورية واللاحقة وأوامر وقف الخسارة والهدف.

 

أنواع الحسابات لدى شركة SimpleTRADES

 

يمكنك فتح حساب تجريبي أو حساب حقيقي مع شركة SimpleTRADES.

 

يساعدك الحساب التجريبي على التدرب وتنمية مهاراتك في تحليل الأسواق المالية دون المخاطرة بأموال حقيقية، حيث أنك تتداول بأموال افتراضية فقط ولكن في ظروف السوق الحقيقية، ويعتبر هذا الحساب خياراً جيداً للمبتدئين إلا أنه لا يساعد المتداول على تعلم مهارات ضبط النفس نظراً لأن الأموال في الحساب غير حقيقية، وبالتالي عنصر إدارة المخاطرة غير موجود كما يجب.

 

أما الحساب الحقيقي فينصح به للمتداولين ذوي الخبرة والواثقين من قدرتهم على إدارة المخاطر بشكل جيد، ويمكنك فتح حساب حقيقي مع الشركة والتداول بأموال حقيقية، ولفتح حساب تحتاج لإدخال بياناتك الشخصية في استمارة طلب فتح الحساب، ومن ثم إرسال بعض المستندات مثل الهوية الشخصية ومستند يثبت عنوان سكنك، وهذه الإجراءات هي روتينية تقوم بها معظم شركات الوساطة المالية عند طلب فتح الحساب.

 

ولدى الشركة ثلاثة أنواع من الحسابات الحقيقية، أولها هو الحساب المصغر ومن ثم هناك الحساب القياسي وبعده يأتي الحساب الحصري ، وتتدرج هذه الحسابات في المزايا حيث يحصل صاحب الحساب المصغر على بعض المزايا الجيدة ويحصل صاحب الحساب الحصري على كل المزايا الممتازة لدى الشركة.

 

طرق تمويل الحساب لدى شركة SimpleTRADES

بعد أن تفتح حساباً حقيقياً لدى الشركة يمكنك إيداع الأموال بعدة طرق، ومنها استخدام بطاقات الائتمان أو الرصيد من البنك مثل الفيزا والماستر كارد، أو الإيداع باستخدام طرق أخرى مثل سكريل و ويب موني webmoney وسبيربنك Sberbank.

 

خدمة الزبائن

بحسب موقع الشركة فإن SimpleTRADES تساعدك على اتخاذ قرارات تداول جيدة من خلال تعيين مدرب ومساعد خاص لك يتحدث بلغتك ويكون الخبراء على استعداد لتلقي الاستفسارات ٢٤ ساعة في اليوم لخمسة أيام في الأسبوع.

 

الملخص:

تقدم شركة SimpleTRADES رافعة مالية جيدة وتشكيلة واسعة من الأدوات المالية التي يمكن تداولها بحيث يستطيع المتداول أن يجد الفرص في أي وقت نظراً للتنوع الكبير في الأدوات المتاحة، كما أن منصة التداول مزودة بكل المؤشرات الفنية وأدوات التحليل التي يحتاجها المتداول، ولا تتقاضى الشركة العمولات وإنما فقط الفروقات السعريةالتي تنخفض مع الانتقال إلى حسابات أعلى، وينصح بتعلم إدارة المخاطر بشكل جيد قبل التداول بأموال حقيقية.