تحميل سايفون برو للكمبيوتر مجانا

تحميل سايفون برو للكمبيوتر : يعتبر متصفح من أبرز المتصفحات في العالم، حيث يقوم هذا المتصفح بعمل أشياء لا تستطيع متصفحات أخرى عملها ، كما أنه يعد أداة خفية لتصفح المواقع المحجوبة من على شبكة الانترنت، وفي هذا المقال سوف نتعرف على طريقة تنزيل سايفون برو للكمبيوتر.

تحميل برنامج سايفون برو للكمبيوتر مجانا

شرح برنامج سايفون برو للكمبيوتر

يستخدم برنامج سايفون في تصفح المواقع الإلكترونية العادية، وفي مواقع التواصل الاجتماعي بشدة، كما يتميز بسرعة في تنفيذ الأوامر، والانتقال من صفحة لأخرى.

يستخدم سايفون برو للكمبيوتر في تصفح المواقع المحجوبة من على شبكة الإنترنت دون أي صعوبة، كما أنه يوجد أمان في التصفح لأنه يعمل على مسح IP الخاص بك من على شبكة الانترنت.

يكون متصل مع نظام تشغيل VPN والذي يعمل على مسح بيانات التصفح الإلكترونية، ويعمل على المسح المستمر بسبب أن المواقع المحجوبة تكون مواقع خطرة جداً

تحميل سايفون برو للكمبيوتر

وعند دخول أي فرد غير متعرف عليه من طاقم العمل، يقومون بتحديد مكانه، لذلك يعمل هذا البرنامج على الحرص الشديد على تشتيت بيانات الشخص. كما يقوم تطبيق سايفون بمسح كل البيانات الموجودة على السيرفرات التي يقوم باستخدامها للانتقال بين الصفحات، لكي لا يترك أي دليل على المرور.

ليس من الحقيقي أن التطبيق يستخدم من المجرمين، فيكون التطبيق مستخدم كثيراً من الأشخاص المحبين لاستطلاع المواقع المحجوبة ، كما انه يستخدم للأشخاص الذين يطالبون بحقوقهم من الحكومة، ويخافون أن يتم القبض عليهم.

متطلبات تشغيل و تحميل سايفون برو للكمبيوتر

  • نظام التشغيل: windows، windows Xp، vista.
  • نظم التشغيل الحديثة: windows 8، windows 10.
  • الذاكرة الداخلية: يحتاج ذاكرة عشوائية لا تقل عن 512 ميجا.
  • الذاكرة: يحتاج إلى مساحة عمل لا تقل عن 1 جيجا بايت.
  • الحجم: يكون حجمه صغير جداً فيصل إلى ما يقارب من 6 ميجا بايت.
  • اللغة المستخدمة: يكون ذات لغات متعددة.
  • الاستخدامات: في تصفح المواقع المحجوبة ووسائل التواصل الاجتماعي.
تنزيل برنامج سايفون برو للكمبيوتر

يمكنك أن تقوم بـ تنزيل سايفون برو للكمبيوتر عن طريق الضغط على الكلمة التالية هنا.

قد تعرفنا على طريقة تنزيل سايفون برو للكمبيوتر بصورة سهلة ومبسطة، ويحب أن تكون حذر عند استخدامه، وعدم استغلاله بصورة سيئة أو لغرض غير جيد.