تحليل اليورو مقابل الدولار الامريكي من شركة ifc markets

صدر يوم الجمعة بالتضخم لشهر يناير في الولايات المتحدة. حيث تجاوزت قراءة ديسمبر المرض عند مستوى 1.4٪ سنة بعد سنة ، على الرغم من أن مؤشر أسعار المستهلك الأساسي (باستثناء الغذاء والصورة المتحركة) أظهر أعلى تراكم في أغسطس 2011 عند مستوى 0.3٪.

زاد التضخم المرتفع في الولايات المتحدة من فرص قيام مجلس الاحتياطي الفيدرالي برفع معدلات الإدراج ، مما دفع الدولار ومؤشر الدولار الأمريكي إلى التعقيد. في هذا الائتمان ، سوف نركز بمجرد التلميح إلى اليورو المجاور لباب الدولار الأمريكي. هل سيستمر الزوج في الاعتقال؟

تم إصدار بيانات قوية للدولار حول موضوع يوم الجمعة ، بمجرد حرية البيانات الضعيفة من الاتحاد الأوروبي. كان فائض الميزان التجاري الأوروبي لشهر ديسمبر أقل من حسن الحظ بالنسبة إلى موضوع يوم الاثنين.

يتم حساب مؤشرات ZEW الاقتصادية لشهر فبراير من قبل مركز البحوث الاقتصادية الأوروبية وتم إصدار شيء أقل علاوة على ذلك يتحدث الثلاثاء في ألمانيا.

كانت بيانات البناء لشهر ديسمبر سيئة في المنطقة الأوروبية يوم الأربعاء. معظم هذه الأشياء دفعت اليورو حتى متواضع.

مع ذلك ، جاءت بيانات تقرير التجارة الحالية محايدة في المنطقة الأوروبية يوم الخميس ، معلّقة الاتجاه السلبي.

هذا الأسبوع ، ستصدر بيانات اقتصادية مهمة في المنطقة الأوروبية في جميع ساعات النهار ما عدا الأربعاء. ننتظر العفو عن أقوى المؤشرات الأمريكية والأوروبية يوم الجمعة. من العوامل السياسية السلبية الفرعية لليورو المخاطر المحتملة لخروج بريطانيا العظمى من الاتحاد الأوروبي.

فشلت بريطانيا العظمى في الإيمان باتباع شروط علاقتها في الاتحاد الأوروبي.

على الرسم البياني اليومي EURUSD: يصحح D1 الاتجاه الهبوطي حيث تتسارع القناة نحو 200 ساعة من المتوسط ​​المزعج في اليوم.

مؤشرات Parabolic و MACD هي إشارات بيع. إن مؤشر القوة النسبية RSI ينخفض ​​وقد وصل الآن إلى مستويات 50 ، ولا يوجد فرق. تتسع نطاقات بولينجر بشكل ملحوظ ، مما يعني حدوث تقلبات كبيرة.

قد ينتج عن دعم القلق الصعودي إذا تجاوز اليورو المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 ساعة من اليوم عند المستوى 1.105. يمكن الوصول إلى تعيين حد المخاطرة الأولي فوق مستوى 1.12.

مع وضع الأمر المعلق ، يجب نقل التوقف إلى انخفاض فركتال الباب الخلفي ، بعد إشارات Parabolic و Bollinger bands. وبالتالي ، فإننا نعبث مع الأخذ في الاعتبار نسبة الربح / الخسارة المحتملة للتضييق غير الجنسي.

قد يقوم التجار الأكثر حذرًا بتشكيل الرسم البياني لمدة 4 ساعات بعد التداول ووضع خسارة الانخفاض في حكومة التجارة. إذا وصل السعر إلى مستوى خسارة السقوط عند المستوى 1.12 دون الوصول إلى الأمر عند المستوى 1.105 ، فإننا نتفق على معرفة إلغاء الاتفاق: يحتفظ النفخ بالتغييرات الداخلية التي نحققها بدون أن نسمح بذلك.

المشاركة على: