الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني تحصل على تمويل دولي

حصلت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ممثلة بالإدارة العامة لها على الشهادة الدولية لجودة الخدمات والأنظمة الإلكترونية المقدمة للمستفيدين TMMI ، كونها أول جهة حكومية تحصل على الشهادة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

قال مدير عام الإدارة العامة م. وأوضح أنس بن عبدالله السلي ، أن الحصول على هذه الشهادة يأتي حرصًا على توفير ما هو أكثر فائدة من خلال محاولة تحديد أفضل الأساليب في تحديد معايير وإجراءات ضمان الجودة في تقديم خدمات الشركات المختلفة والخدمات الحكومية والأعمال. المنظمات التي تساهم إلى حد ما في إجراءات التحول الإلكتروني.

تم إدراج هذه الشهادة في الهيئة النموذجية للسياحة والتراث الوطني التي تمثلها الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بعد العثور على سلسلة من الاعتمادات لتوظيف أكبر المعايير والمعايير الدولية في وظائف التحويل الرقمي ، وهي حكومة COBIT ،

والبنية التحتية لمعلومات ITIL ، إلى جانب مع شهادة عالمية مرخصة لسياسات استمرارية الأعمال ISO 22301 ، معلومات إدارة الأمن ISO 27001 ، ISO 20000 لإدارة خدماتها وفهم نموذج تكامل نموذج نضج القدرات CMMI.

إصدار TMMI الصادر عن منظمة غير ربحية لمراقبة جودة برامج الكمبيوتر هو مجرد واحد من المعايير الأجنبية المعروفة جدًا والتي يمكن اعتمادها وفقًا للنضج والقدرة على أفضل طرق الإدارة في أعمال جودة الأنظمة والحلول .