ما فائدة العمل مع فري لانسر

الشخص الحر هو الشخص الذي يعمل بشكل مستقل ، وعادة ما يكون لعدد من العملاء المختلفين في نفس الوقت. ويطلق عليهم أيضًا العاملون لحسابهم الخاص أو الموظفون المتعاقدون.

العامل الحر هو فرد يعمل لحسابه الخاص وليس له صاحب عمل. إنهم يعملون على أساس كل مشروع على حدة ولديهم الحرية في العمل على ما يختارونه. يمنحهم هذا المرونة للسيطرة على حياتهم بشكل أكبر.

ظهر مصطلح فري لانسر “free-lancer” لأول مرة في عام 1887 باسم “free-lance” ، بدون واصلة ، باللغة الإنجليزية الأمريكية ، وتم التصديق عليه لأول مرة باللغة الإنجليزية البريطانية في عام 1889 – أقدم مثال لقاموس أكسفورد الإنجليزي على “free-lance”. المصطلح يعني الشخص الذي يعمل لنفسه بدلاً من أن يتم توظيفه من قبل شخص آخر أو شركة أخرى.

المترجم الحر

المترجم المستقل هو شخص يعمل بشكل مستقل ، عادة مع عدد من العملاء المختلفين في نفس الوقت. يُطلق عليهم أيضًا عمال مأجورون ، وعادة ما يتم دفع أجورهم على أساس الساعة.

يعمل المستقلون من مكاتبهم المنزلية ويمكنهم تحديد ساعات العمل الخاصة بهم. لديهم الحرية في اختيار المشاريع التي يقومون بها وما هي مجموعات المهارات التي يمكنهم استخدامها في حياتهم المهنية. يمكن للعاملين لحسابهم الخاص أيضًا اختيار التخصص في صناعة أو نوع معين من العمل.

أحد المفاهيم الخاطئة الأكثر شيوعًا حول المستقلين هو أنهم لا يتلقون مزايا مثل التأمين الصحي أو خطط ادخار التقاعد. ومع ذلك ، هذا ليس صحيحًا دائمًا نظرًا لوجود العديد من الشركات التي تقدم هذه المزايا للموظفين المستقلين وكذلك الموظفين بدوام كامل.

عمل الفري لانسر

يقدم الفري لانسر العمل الحر العديد من الفوائد للأشخاص الذين يختارون هذا كمسار مهني لهم. على سبيل المثال ، يتمتع المستقلون بمزيد من التحكم في نوع المهام التي يقومون بها ومتى يأخذونها. لديهم أيضا القدرة على اختيار المكان الذي يعملون منه ، مما يجعل من السهل تحقيق التوازن بين العمل والحياة الشخصية.
ومع ذلك ، فإن العمل الحر ليس سهلا أو مربحا للجميع. يجب أن تكون مستعدا ومتحمسا ومستعدا لتحمل المخاطر إذا كنت تريد أن تصبح مستقلا. ولكن مع الإعداد والممارسة الصحيحة ، يمكنك النجاح كعامل مستقل. تابع القراءة لمعرفة كل شيء عن فوائد العمل الحر وكيف يمكنك بدء عملك الخاص كمستقل.

مواقع فري لانسر للمصممين

كان العصر الرقمي جيدا للمصممين بشكل عام والمصممين المستقلين بشكل خاص. مع ظهور العمل عن بعد ، جعل الإنترنت من السهل أكثر من أي وقت مضى على المهنيين العثور على عمل في المنزل بدلا من حجرة.
إذا كنت تتطلع إلى أن تصبح مستقلا عن بعد ، فستساعدك أفضل 10 مواقع ويب للمصممين المستقلين على البدء في عملك الجديد. إذا كنت تعمل بالفعل كمستقل ، فسيساعدونك أيضا في العثور على عملاء جدد بالإضافة إلى بناء ملفك الشخصي في هذه الصناعة المتنامية المتعطشة لمزيد من المصممين مثلك.
هذه المواقع هي بعض من أفضل الأماكن للعثور على وظائف والتواصل مع العملاء المحتملين. تفصل هذه القائمة كل شيء بدءا من الأسواق حيث يمكنك بيع خدماتك مباشرة للعملاء المحتملين وحتى مواقع العمل العامة التي تسهل على أصحاب العمل المحتملين العثور على مصممين مستقلين مثلك .