كتب تعليم الفوركس

كيف تستثمر اموالك في اكتر 3 مجالات نجاحا؟

اذا كان لديك اموال سواء كانت قليله او كثرة ، و لكنك تسعى الى استثمارها فى احدى المجالات و بالطبع تساورك الكثير من الشكوك فى مجال يجيب عليك الاستثمار فيه و اى معلومات يجب عليك اخذها فى الاعتبار و على اى اساس سوف تقوم باتخاذ قرار معين دون الآخر ، فالكثير من الاسئلة و الكثير من الشكوك بالطبع ستراودك .. اليك بعض الاجابات عن تلك الاسئلة التى قد تخطر فى بالك عند التفكير فى قرار الاستثمار فى اموالك.

السؤال الأول : ما هى افضل مجالات الاستثمار التى يمكن الدخول فيها ؟

  • شركات التأمين:-

فى ظل تطور قطاع التأمين ليشمل نواحى الحياة كافة ، فان الاستثمار فى هذا المجال قد يكون مريح للغاية و لن يحدث فيه اى تهديد لاموالك.

  • شركات البترول:-

تغيرت الامور كثيرا و اصبحت شركات البترول تجنى الكثير من الأموال و الارباح و خصوصا فى دول العالم الثالث التى تعتمد بشكل كبير و مبالغ فيه على البترول ، فهذا المجال سيضمن لك ربح طويل الأمد.

  • الأسهم و السندان:-

و انا ارشحك بالخوض فى التجربة فى هذا المجال تحديدا و ذلك لان نسبة المخاطرة عالية جدا فى هذا المجال و لكن ايضا نسبة الربح عالية جدا و تستحق المخاطرة الا ان هناك عدد من الاشخاص يجنون ثروات هائلة من هذا المجال تحدديا فى غمضة عين.

 

و هنا نأتى الى السؤال التالى ؛ كيف سأقوم بالاستثمار فى اى من المجالات و على اى اساس ؟

بداية ، عند الخوض فى اى استثمار تحتاج الى معين او مرافق للاستثمار  و هذا يجب ان يكون لدية مواصفات معينة و انت يجب عليك الاختيار بدقة. انصحك بزيارة الرابط التالى لمعرفة المزيد عن هذا المرافق.

 

و يجب ايضا ان تعتمد على مصدر موثوق فى الحصول على المعلومات الاساسية التى ستساعدك على الاستثمار و اتخاذ القرارت المفيده التى تقودك الى الارباح الاكيدة ، يجب ان يكون هذا المصدر يحتوى على معلومات دقيقة و عملية ايضا كما يجب ان يكون حلقة الوصل بينك و بين المستثمرين ايضا كما دون فى هذا الرابط.