Binary Uno الخيار الأمثل لتداول الخيارات الثنائية

binary-uno-4-638

 

تعتبر تجارة الخيارات الثنائية من أنجح التجارات الرقمية حاليا, قبل الدخول في هذا العالم الرقمي عليك أولا أن تتطلع على قواعد الخيارات الثنائية و منها تداول الذهب و تداول النفط و تداول العملات و الأسهم و غيرها.
الخطوة التالية تتمحور أساسا حول إختيار الشركة الناسبة لتطبيق فهمك و خياراتك للتداول, فإختيار الشركة يعتبر أمرا مهما للغاية فكل شركة تتبع سياسات متنوعة في خيارات التداول و الإيداع و سحب الأرباح و من الخصائص المهمة أيضا مستوى الدعم الذي توفره كل شركة و التي من شأنها أن تكون في موضع ثقة و تتيح للمتداول العمل و تطبيق إستراتيجياته بكل أمان و طمأنينة.
أقدم لكم شركة باينري أونو و التي تعتبر الخيار الأمثل لكل متداول . فشركة Binary Uno هي شركة تداول الخيارات الثنائية و الفوركس عبر الانترنت و هي واحدة من شركات تيتان أنفيستيمون بارتنر و تكونت شركة باينري أونو سنة 2011 .

من الخاصيات المميزة لهذه الشركة أن فتح الحساب يكون دون مقابل و في أقل من خمسة دقائق, و أيضا قيمة الإيداع تشجع كثيرا حيث الالقيمة الدنيا للإيداع هي 250 دولار أمريكي أو يورو لكن قيمة أدنى عملية تداول فهي 25 من العملة التي فتح بها الحساب. بالنسبة للتداول يتم كليا عبر المتصفح أو عبر تطبيق الهاتف الذكي.

لشركة باينري أونو هامش كبير للتداول فهي تمنح المتداول الفرصة لتداول العملات, تداول الذهب , تداول النفط , تداول الأسهم و غيرها بطبيعة الحال و الأمر الممتع في هذه الشركة أن عائد الإستثمار أي الربح يبتدأ من نسبة 70 على قيمة التداول . و لكن ماهي طرق التداول التي تتيحها لنا شركة بانري أونو ؟

اللمسة الواحدة : هذا المبدأ أسهل مبدأ لذلك بدأت به حيث على المتداول أن يتوقع أن المسار يسير في إتجاه واحد ليبلغ عائد هذه الطريقة إلى 500 بالمائة و هو عكس الثنائيات.

 

الثنائيات : كما يبين إسم الطريقة فهي تعتمد على ثنائية عرض/ طلب و بالتالي على المتداول أن يتوقع السعر الذي سيبلغه و كيف سيتطور السعر جيدا أو إلى الأسوأ.

 

الستون ثانية : هو أيضا تداول خيارات ثنائي لكن الميزة المهمة أن مدى التداول لا يتجاوز الدقيقة أي 60 ثانية بالضبط مع إمكانية التراجع عن التداول و إلغائه قبل إنتهاء الدقيقة أيضا مما يوفر هامش بالفعل أقل من الربح لكن مضمون بصفة كبيرة.

يوفر موقع باينري أونو مكتبة تحتوي عديد من المقالات الإقتصادية التعليمية و الفيديوهات أيضا التي من شأنها أن تحيطك علما بصفة شافية و كافية لكل إحتياجاتك و أسئلتك سواء كنت مبتدء أو محترف في تداول الخيارات الثنائية و أود أن أنوه أيضا عديد الخيارات لإيداع المال و سحبه أيضا كالبطاقات المصرفية و الحوالات البكية .

 

 

 

تداول الخيارات الثنائية عبر باينري أونو يوفر فرصة حقيقية لتحقيق دخل محترم و بهذه الشركة المحترمة تسطيع سواء كنت متمكن بالفعل أو لا من الخيارات الثنائية من دخول عالم الفوركس من الباب الأمن الكبير.